الأولىالقسم المحترف الأولالمحلي

إدارة شبيبة الساورة تلمح لإمكانية الإنسحاب من رابطة الأبطال

أكدت إدارة  شبيبة الساورة في بيان رسمي نشرته على الصفحة الرسمية للفريق على ” الفايسبوك”  عجزها على إيجاد الحلول للأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي ، وسير الفريق نحو المجهول، في ظل عدم تسجيل أي رد من شركة ” إينافور” على المطالب المرفوعة لها، وكذلك عدم تسجيل أي تحرك من السلطات المحلية لولاية بشار، حيث قالت إدارة ” النسور” :” في ظل حالة الغموض والجمود التي يعيشها فريق شبيبة الساورة منذ فترة ،  وقبل أيام قليلة فقط من موعد إستئناف التدريبات تحضيرا للموسم الرياضي الجديد، يجد النادي نفسه وحيدا في مواجهة تحديات كبيرة ، على رأسها الديون المتراكمة  وغياب أي ردود أو حلول ملموسة من طرف الشركة المساهمة ” إينافور” والسلطات المحلية ، في وقت يقف فيه أعضاء ورئيس مجلس إدارة النادي عاجزين ومندهشين أمام هذا الوضع المقلق دون أي جديد.”

دعوة صريحة لتجند الأنصار خلف الفريق

وأضاف نص البيان :” وأمام هذه الوضعية نوجه نداءا مستعجلا إلى كافة أنصار شبيبة الساورة وساكنة منطقة الساورة بأكملها وكل الغيورين على هذا النادي العريق للإلتفاف حول فريقهم والوقوف صفا واحدا من أجل إنقاذه قبل فوات الأوان.”  وختمت إدارة ” النسور” بيانها، بالتلميح إلى إمكانية إنسحاب الفريق من المشاركة في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، في حال تواصل الأمور على ماهي عليه، حيث قالت:” إن شبيبة الساورة ليست مجرد فريق كرة القدم، بل هي واجهة رياضية لولاية بأكملها، ورمز للفخ والإنتماء والمحافظة عليها مسؤولية جماعية تتطلب تحركا عاجلا قبل أن تصل الأمور إلى مرحلة لا يمكن تداركها قبل الإعلان عن إنسحاب من منافسة رابطة أبطال إفريقيا نهائيا.”

حمزة.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *