الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى شبيبة الساورة 2 – 0 مولودية وهران “يا حسراه على المولودية كي ولات”

 

ملعب 20 أوت ببشار ، طقس مشمس ، جمهور متوسط ، تنظيم محكم،  أرضية جيدة.  التحكيم للثلاثي : بوكواسة، بونوة ، بن ترزي .

الأهداف : لحمري (د54) ، بلطرش (د87) (ش.الساورة).

الطرد : خالي (د67 من على دكة البدلاء) (م.وهران).

الإنذارات : حميدي (د20) ، ملال (د45) (ش.الساورة). جعبوط (د36) ، بن عمارة (د78) (م.وهران)

ش.الساورة : سعيدي ، بوطوالة (ويس د58) ، خليف ، بوبكر  ، عمران ، حميدي (قايدي د84) ،  بوشيبة ، ملال (سعادي د61) ، لحمري ، بلطرش ، ساعد . المدرب : اليعقوبي .

م.وهران : سوفي ، علاتي ، مكاوي ، بن علي ، نعماني ، لقرع ، بن عمارة ،شاوتي (بوقطاية د88) ، شاذلي (قنينة د55) ،دهار (خطاب د88) ، جعبوط (بونوة د88) . المدرب: بوعكاز.

حققت أمس شبيبة الساورة فوزا بالنتيجة والأداء على مولودية وهران والتي تواصل سقوطها الحر وتعجز عن تحقيق نتيجة إيجابية لسادس مباراة على التوالي. مرحلة جس النبض في مباراة شبيبة الساورة ومولودية وهران طالت حيث جاءت أول فرصة في الد19 بعد كرة طويلة من بوشيبة ناحية ساعد داخل منطقة العمليات، وفي وضعية سانحة قذفته كانت سهلة للحارس سوفي . في الد20 مخالفة من على بعد 40 متر تولى تنفيذها علاتي مباشرة ناحية المرمى ،والعارضة الأفقية لمرمى الحارس سعيدي تحرم الحمراوة من هدف محقق في كرة مفاجئة من الزوار . بعدها انخفض ريتم المباراة إلى غاية الد36 ، وعلى إثر ركنية للشبيبة تولى تنفيذها ملال والمدافع بن علي كاد بالخطأ أن يسجل في مرمى الحارس سوفي بعدما وزع كرة جانبية بوضع سنتيمترات عن القائم الأيمن لمرمى الحمراوة . مع بداية الشوط الثاني ضغط المحليون بقوة على دفاع الحمراوة ، ففي الد50 تمريرة ذكية من ملال ناحية ساعد المتواجد في وضعية سانحة للتهديف، لكن قذفته القوية مرت بقليل عن القائم الأيسر لمرمى سوفي مفوتا فرصة افتتاح باب التسجيل للساورة. في الد54 المهاجم بلطرش وبعمل فردي رائع من الجهة اليمنى يتوغل داخل منطقة العمليات ويمرر على طبق من ذهب ناحية لحمري، هذا الأخير وجها لوجه أمام المرمى وبكل سهولة يسكن الكرة في شباك الحارس سوفي.  ضغط لاعبي الساورة تواصل ، ففي الد59 كرة مرتدة من دفاع الساورة يستقبلها لاعب الوسط حميدي بقذفة قوية من خارج منطقة العمليات والحارس الحمراوي سوفي ينقذ مرماه على مرتين من هدف ثان . المد الهجومي لأشبال المدرب التونسي قيس اليعقوبي تواصل ، ففي الد63 مخالفة قصيرة بين حميدي ولحمري ،هذا الأخير من على خط ال18 متر يقذف بقوة والحارس سوفي ببراعة يخرج الكرة من الزاوية التسعين ، قبل أن تعود لبلطرش الذي يضع الكرة في الشباك لكن الحكم يرفض الهدف بحجة التسلل.  في الد87 مخالفة من على الجهة اليمنى للمحليين نفذها بطريقة ذكية لحمري ناحية بلطرش خارج منطقة العمليات وبقذفة صاروخية يسكن الكرة في الزاوية التسعين مضيفا الهدف الثاني للساورة ومطلقا رصاصة الرحمة على الحمراوة الذين يواصلون في نتائجهم الكارثية.

بوكواسة أشهر البطاقة الحمراء في وجه خالي من على دكة البدلاء

أشهر الحكم بوكواسة البطاقة الحمراء في وجه قلب دفاع مولودية وهران خالي زكرياء ، وهو على دكة البدلاء وذلك بسبب احتجاجاته المتكررة على الحكم المساعد وتلفظه بكلام بذيء وهو التصرف الذي اضطر الحكم الدولي وبالتنسيق مع مساعده الأول بونوة لطرد لاعب إتحاد سيدي بلعباس سابقا.

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P