الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الوالي سعيود يستدعي جباري وبن سنوسي

استدعى والي ولاية وهران، السعيد سعيود، رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري ورئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين، رفقة بغض أعضاء مجلس الإدارة، على غرار بسجراري، وبعض أعضاء المكتب التنفيذي للنادي الرياضي في صورة بن زرقة، بالإضافة للمدير العام للشركة شراك، في اجتماع كان الغرض منه دراسة وضعية النادي الكارثية ومحاولة إيجاد حلول إستعجالية في ظل الأزمة المالية.

الوالي طمأن المسيرين ووعد بانفراج الأزمة

 حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران السعيد سعيود طمأن مسيري مولودية وهران وقدم وعودا بانفراج الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها النادي منذ بداية الموسم الحالي. والي وهران قدم ضمانات ملموسة للرئيس جباري وجماعته بايجاد مصادر تمويل جديدة تخفف من حدة الأزمة المالية وتساهم في وضع قطار المولودية فوق السكة الصحيحة.

حضور بن سنوسي صنع الحدث 

صنع حضور رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران بن سنوسي شمس الدين اجتماع الوالي مع مسيري الفريق الحدث، خاصة وأن ذلك تزامن مع حكم الإيداع الصادر في حقه على خلفية شكوى الوالي سعيود في قضية تحويل إعانة الخمسة ملايير سنتيم من النادي الهاوي للشركة الرياضية.  ويبدو بأن بن سنوسي نجح في كسب ود الوالي سعيود والذي يتجه للصفح عن رئيس النادي الهاوي في انتظار آخر مستجدات القضية.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P