الأولىالعالميبطولات إفريقية

ربع نهائي كأس إفريقيا … شبان الخضر في مباراة نارية ضد المغرب

سيواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم لفئة أقل من 17 سنة نظيره المغربي، في ربع نهائي كأس إفريقيا التي تحتضنها الجزائر، وسيكون ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة مسرحا لهذه المباراة النارية المؤهلة إلى الدور النصف نهائي من المسابقة والتي ستكون مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لهذه الفئة، هذا وقال مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، أرزقي رمان، أنه ينتظر من الجمهور القسنطيني التوافد بقوة، لمساندة أشباله في مباراتهم أمام المنتخب المغربي. وأضاف رمان في تصريحات له عقب وصول المنتخب إلى قسنطينة، تحسبا لمواجهة منتخب المغرب: “الجمهور القسنطيني معروف بشغفه الكبير بكرة القدم، وحبه للوطن والمنتخب الوطني، إن شاء الله يقدم الجمهور دعما كبيرا في المباراة، لتجاوز عقبة ربع النهائي، وكسب تأشيرة التأهل إلى المونديال”.

من جهته قال اللاعب يونس بن علي: “نراهن على دعم جماهيري كبير من أجل مساعدتنا على اقتطاع تأشيرة المرور إلى نصف النهائي، والتأهل إلى المونديال”. وأضاف: “الجماهير الجزائرية الأفضل في العالم، وننتظر دعما كبيرا في المباراة، وأجواء خيالية”.

أما اللاعب همام، فقال: “نتمنى توافد الجمهور القسنطيني بقوة من أجل تشجيعنا والوقوف إلى جانبنا في هذه المباراة الصعبة، وإن شاء الله نفرحوه”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P