نجوم الجزائر

عدلي يسير للخروج من ميلان

يعيش الجزائري الأصل ياسين عدلي موسما محبطا بالنسبة له مع ناديه ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي. وفشل لاعب الوسط صاحب الأصول الجزائرية في إثبات وجوده مع الفريق اللومباردي حيث اكتفى بالمشاركة في 4 مباريات، بواقع وقت لعب في حدود 114 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

وكشف موقع “فانتا كالتشيو” أن أيام ياسين عدلي أصبحت معدودة مع ميلان إذ ينتظر أن ينتقل لأحد الأندية الألمانية أو الفرنسية أو الإيطالية في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة. ويواجه ياسين عدلي منافسة قوية للغاية مع “الروسونيري”، في ظل تواجد عدة لاعبين مميزين في مركزه أبرزهم إسماعيل بن ناصر وساندرو تونالي. ويجدر التذكير إلى أن هذه التطورات تأتي وسط غموض مستقبل عدلي الدولي بعدما منح موافقته في وقت سابق على تغيير جنسيته الكروية من فرنسية إلى جزائرية، قبل أن يتراجع عن ذلك لأسباب غير واضحة.

الخطوة التي قام بها ياسين عدلي جعله محل انتقاد كبيرة من قبل الجماهير التي هاجمته واتهمته بالتمرد على منتخب الجزائر. وتخرج اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للفئات السنية من مدرسة شبان سان جيرمان، قبل أن يخوض مغامرة ناجحة مع بوردو لينتقل في أعقابها لميلان خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P