نجوم الجزائر

عوار لتعويض بن ناصر في تربص جوان

يعيش مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، حالة من القلق الشديد منذ الإصابة الخطيرة التي تعرض لها نجمه، إسماعيل بن ناصر. حالة القلق ازدادت بشدة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد العملية الجراحية التي خضع لها نجم ميلان الإيطالي. وسيتطلب ذلك فترة نقاهة لن تقل عن 6 أشهر، وهو ما يعني أن اللاعب أصبح مهددا بالغياب عن نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، التي ستنطلق مطلع العام القادم بكوت ديفوار، حيث لن يكون لديه متسعا من الوقت من أجل استعادته لنسق المباريات.

وأشار موقع “لاغازيت دو فيناك”، إلى امتلاك بلماضي لخيار مهم وعلى أعلى مستوى لتعويض بن ناصر في دور اللاعب الرابط بين الوسط الدفاعي والهجومي، متمثلا في حسام عوار.

ذات المصدر كشف عن عن وجود أمل كبير لدى بلماضي في قدرة عوار على منح الفريق روحا جديدة لوسط الملعب لحين عودة بن ناصر، خاصة وأنه يمتلك كل المؤهلات من أجل ذلك. لكن هذا الدور يبقى مرتبطا بإيجاد نجم ليون الفرنسي لنادٍ جديد، يسمح له باللعب بانتظام عكس ما هو الحال عليه هذا الموسم.وكان بن ناصر قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة خلال مشاركته مع الروسونيري ضد إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P