الرابطة الثانيةالمحلي

آيت مولود مراد (رئيس شبيبة تيارت): “لن نرضى بغير الصعود لحظيرة النخبة”

تحدث رئيس شبيبة تيارت، آيت مولود مراد عن طموحات الفريق خلال الموسم الكروي الحالي 2022/2023. وأكد المسؤول الأول على الفريق بأن شبيبة تيارت ستلعب ورقة الصعود، خصوصا بعدما تألق خلال مرحلة الذهاب.

كما كشف رئيس شبيبة تيارت، آيت مولود مراد بأن الشبيبة ستقول كلمتها هذا الموسم وستلعب على ورقة الصعود إلى أخر رمق من البطولة:”ندرك بأن المهمة لن تكون سهلة في ظل الصراع الشديد الذي تعرفه المنافسة وتواجد العديد من الفرق في السباق نحو تحقيق الصعود، إلا أننا واعون بحجم المسؤولية وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الصعود والعودة من جديد لحظيرة النخبة.”

وواصل رئيس شبيبة تيارت حديثه قائلا:”نطلب من السلطات المحلية، وعلى رأسها والي الولاية تيارت، السيد بوقرة علي الذي وعدنا بتقديم الدعم المالي الكافي من أجل تحقيق الهدف المنشود والمتمثل في تحقيق الصعود إلى بطولة القسم الوطني الأول. نتمنى أن يتم مساعدتنا في أقرب الآجال من أجل دخول غمار مرحلة الإياب بعزيمة كبيرة. فحاليا الفريق يعاني من الناحية المالية، لكن اللعب على ورقة الصعود يتطلب مجهودات إضافية. وبالمناسبة أرجو أن يجد الفريق الدعم المالي اللازم من طرف السلطات والممولين، وكل من يحب اللونين الأبيض والأزرق.”

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P