الأولىنجوم الجزائر

آيت نوري: “حظيت باستقبال رائع في المنتخب والمنافسة مفيدة جداً”

تعهدت الوجوه الجديدة المنضمة لمنتخب الجزائر ببذل أقصى جهودها، أملا في ترك بصمة سريعة مع “محاربي الصحراء”. وجدد جمال بلماضي مدرب الجزائر، دماء فريقه قبل مواجهتي النيجر ذهابا وإيابا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024 يومي 23 و27 من شهر مارس الجاري. وشهدت القائمة غياب الحارس الأول رايس وهاب مبولحي الذي استغنى عنه بلماضي بسبب تدني مستواه ولعبه في دوري الدرجة الثانية في السعودية مع القادسية.

كما شهدت القائمة وجود العديد من الأسماء الجديدة التي فضل بلماضي دعوتها، دعما لمشروعه بتجديد دماء المنتخب. وغاب الوجه الجديد ونجم نادي أولمبيك ليون حسام عوار، رغم حصوله على الضوء الأخضر لتمثيل الجزائر لرغبته في استعادة كامل مستواه مع ناديه قبل تسجيل أول ظهور مع منتخب بلده الأصلي. ودعم بلماضي خط الدفاع بظهير أيمن نادي باستيا قيتون، وظهير أيسر نانت جوان حجام، ولاعب ولفرهامبتون ريان آيت نوري.

وقال آيت نوري للصحفيين في معسكر منتخب الجزائر بمركز سيدي موسى “مشروع بلماضي أقنعني وأريد تدشين مسيرتي بفوز أمام أفراد عائلتي”. وأكمل “الأجواء رائعة في المنتخب الوطني.. حظيت باستقبال رائع والأجواء عائلية، وأنا سعيد جدا بالوجود في المنتخب الجزائري”. وأردف “إنه اختيار القلب، فقد تحدّثت إلى العائلة منذ فترة طويلة وقرّرت اللعب للمنتخب الوطني الجزائري، كما تحدثت جيدا إلى المدرب الوطني وكان صريحا معي وأنا هنا مباشرة وسعيد جدا”.

وأضاف “كان هناك حديث خاص مع بلماضي حول أهدافي المستقبلية.. أفراد عائلتي سيحضرون في ملعب نيلسون مانديلا يوم الخميس”. واستطرد “في كل الفرق والمنتخبات هناك منافسة، ونحن هنا لتقديم الأفضل، لكن المدرب هو من يقرر ونحن هنا من أجل تقديم الإضافة، كما أني أريد خوض أول لقاء في ملعب نيلسون مانديلا وعائلتي ستكون حاضرة في الملعب وسنرى، لأن الفوز سيكون رائعا في بداية مشواري مع المنتخب الوطني”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P