نجوم الجزائر

آيت نوري يعود لدكة بدلاء وولفرهامبتون

عاد اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري، ليحضر وقائع المقابلات الرّسمية لِفريقه ولفرهامبتون الإنجليزي، وكان المدافع آيت نوري قد غاب عن المقابلات السبع الأخيرة لِفريقه ولفرهامبتون بعد أن تم إبعاده عن قائمة ناديه، مع تفسير واحد للمدرب جولن لوبيتيغي بِخصوص هذا القرار، متحججا بسبب تكتيكي، وفاز فريق ولفرهامبتون بِهدف لِصفر على ضيفه نادي أستون فيلا، في مباراة تندرج ضمن إطار الجولة الـ 35 من عمر البطولة الإنجليزية.

وتابع آيت نوري هذه المباراة من دكّة بدلاء فريقه ولفرهامبتون. وبات فريق ولفرهامبتون بعد هذا الانتصار، يحوز 40 نقطة في المركز الـ 13. ويشغل نادي أستون فيلا الرّتبة الـ 8 بِرصيد 54 نقطة. هذا وقد أكدت مصادر إعلامية إنجليزيه أن الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، يستعد للرحيل عن ناديه ولفرهامبتون، خلال فترة التنقلات الصيفية القادمة. وهذا بسبب تهميشه المتواصل من طرف المدرب الإسباني للفريق جوليان لوبيتيغي، الذي أخرجه من حساباته ولم يعد يعتمد عليه لا في التشكيلة الأساسية ولا كبديل.

ويبقى ريان آيت نوري يعاني منذ قدوم المدرب الإسباني، جوليان لوبيتيغي واعتلائه العارضة الفنية للفريق، لاسيما في الفترة الأخيرة، وبحسب عديد المصادر، فإن صاحب الـ21 عاما يفكّر جديا في مغادرة بيت “الذئاب” نحو ناد يضمن معه المشاركة بانتظام، علما وأن آيت نوري يرتبط بعقد مع نادي ولفرهامبتون إلى غاية 2026، ينص على إمكانية تمديده بسنة إضافية.

ورغم تراجع ظهوره الأخير مع ولفرهامبتون تحت قيادة المدرب لوبيتيغي، إلا أن قيمة الدولي الجزائري ما زالت مستقرة وأسهمه مرتفعة في سوق الانتقالات، على اعتبار عدة أندية ترغب في التعاقد معه الصائفة القادمة.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P