رياضات أخرىمختلف الرياضات

آيت يوسف زين الدين (مدير مسابقة كأس الجزائر): “نادي الحرس الجمهوري يستحق الفوز”

“احتضن ميدان نادي الفارس الوهراني نهائي كأس الجمهورية. لقد كان الحضور جد قوي بتواجد حوالي 180 فارس، 240 خيل. الحمد لله، فالكل لبى الدعوة من كل أقطار الوطن. التنافس كان على مدار ثلاثة أيام، واليوم كان نهائي المنافسة. هناك ثمانية فرق تأهلت للنهائي، والمنافسة كانت جد قوية. نستطيع القول بأن رياضة الفروسية تتواجد في مستوى جيد. على كل حال نشكر الاتحادية الجزائرية للفروسية التي منحت لنا كل الدعم.

كما نشكر كل طاقم نادي الفارس الوهراني، والدي لم يبخل بالدعم ليلا نهار لاستقبال الخيول، والسهر على راحة الفرسان، وراحة المتفرجين أيضا. كل شيء كان جاهزا الحمد لله، بما في ذلك المطعم والمقهى. الحمد لله، فالبطولة كانت ناجحة على طول الخط، ونتمنى أن يكون هناك دعم كبير لرياضة الفروسية. نادي الفارس الوهراني دائما حاضر في المنافسات القوية، ودائما ما يُلبي طلبات الاتحادية الجزائرية للفروسية ووزارة الشباب والرياضة.

كما نُبارك لنادي الحرس الجمهوري على المرتبة الأولى وتحقيقه لكأس الجزائر. لقد كانت منافسة قوية بينه وبين نادي عين الدفلة. كما أوجه رسالة للسلطات المعنية، حتى تكون هناك إستراتيجية لرفع مستوى هذه الرياضة.  فلا يخفى عليكم أن هذه الرياضة تساعد كثيرا الأطفال، كما أن تدريباتهم وحصصهم تكون مجانية. نستغل هذه الفرصة حتى نطلب من وزارة الشباب والرياضة أن تساعدنا لأنه لا يخفى عليكم أن هذه الرياضة تُكلف مصاريف كبيرة، لأن ثمن الخيل مرتفع جدا. إن شاء الله نتلقى الدعم من السلطات، كما نشكركم على تغطية الحدث ونتمنى لكم التوفيق.”

تغطية: وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P