نجوم الجزائر

أتليتيكو مدريد يبدي اهتمامه بين سبعيني

دخل نجم منتخب الجزائر، رامي بن سبعيني، دائرة اهتمامات دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، لضمه في صفقة مجانية بنهاية الموسم. ويحتاج أتلتيكو مدريد لضخ دماء جديدة في تشكيلته من أجل الموسم المقبل وفي عدة مراكز خاصة الدفاع، وقد أنهى النادي بالفعل صفقة التركي تشاجلار سوينشو، والذي يستطيع الانضمام الآن حال رحيل فيليبي.

لكن الأتلتي ربما يضم مزيدا من المدافعين مثل الجزائري رامي بن سبعيني (27 عاما)، والذي يرتدي قميص بروسيا مونشنجلادباخ، وينتهي عقده مع ناديه الألماني الصيف المقبل وهو أحد أفضل لاعبي فريقه، حسبما أفادت صحيفة (آس) الإسبانية. ويلعب بن سبعيني بشكل أساسي مع فريقه الألماني، وخاض 14 مباراة في البوندسليغا سجل خلالها خمسة أهداف. وقد جذب تألقه مع مونشنغلادباخ اهتمام كبار القارة الأوروبية، لا سيما وأنه لاعب دولي مع منتخب الجزائر، ويتابعه الروخيبلانكوس للحصول على توقيعه.

ويملك أتلتيكو بالفعل في الناحية اليسرى رينيلدو الذي انخفض مستواه هذا الموسم، وماريو إرموسو الذي قد يغادر مدريد إذا تلقى النادي عرضا مناسبا. كما يتواجد في صفوفه أيضا الإسباني ريجيلون المعار من توتنهام والذي لم يظهر مع الفريق كثيرا، إضافة إلى لودي المعار إلى نوتنجهام فورست الإنجليزي وينتظر عودته الصيف المقبل رغم أن الفريق البريطاني لديه إمكانية الشراء.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P