غير مصنف

بطولة القسم الشرفي معسكر “أتليتيك مدبر  VS   أكاديمية مستقبل فروحة” موعد كروي مثير بين الرائد والملاحق بمفلاح عواد

تتجه الأنظار عشية اليوم بداية من الساعة الثالثة والنصف مساءا إلى الملعب البلدي مفلاح عواد بمعسكر أين سيكون مسرحا لقمة كروية بين الفريق المحلي أتليتيك مدبر صاحب المرتبة الثانية وضيفه رائد البطولة أكاديمية مستقبل فروحة، في لقاء يبدو للوهلة الأولى صعبا وكل فريق يسعى للفوز خاصة أصحاب الأرض الذين سيرمون بكل ما لديهم من قوة لتحقيق الأهم من أجل إستعادة الصدارة وبعث المنافسة من جديد. وسيدخل أشبال قادة قشرة من أجل الدفاع على حظوظهم وللوقوف ندا أمام الخصم حيث حضر الفريق طيلة الأسبوع. وركز الطاقم الفني على الجانب المعنوي ووضع العناصر في أتم الجاهزية خاصة الذهنية منها للدخول في اللقاء بقوة. من الجهة المقابلة، يعول ثنائي العارضة الفنية مراد قمير و تجيني على إستغلال المعنويات المرتفعة للتعداد من أجل المباغتة و إحراز فوزا آخرا الذي سيبقيهم في وتيرة إيجابية و أن العامل الذي سيصنع الفارق اليوم هو الجانب النفسي والإرادة ما جعلهما يركزان على ذلك من أجل تحضير التشكيلة للمباراة التي يتوقع أن يسودها ضغط شديد و تنافس كروي فوق المستطيل الأخضر.

الحكم سيرات لإدارة قمة الموسم

هذا وعينت الرابطة الولائية لكرة القدم ثلاثي تحكيمي لإدارة هذه القمة المرتقبة عشية اليوم في صورة كل من الحكم سيرات هشام بمساعدة كل من خيثري و قلباز. هو الثلاثي الذي يبقى مناسبا لمثل هذه المواعيد الحاسمة.

التشكيلة المحتملة لكل فريق

أتليتيك مدبر: يرو، قلبوزة، بن ثابت، سالمي، عيساوي، لقام، قمير، فلاح، داني، مزيلة، حيداس، البدلاء لعوج، حيداس، بلحوسين، بونعامة، شرواطي، شرقي، بن رقيق، المدربان قشرة و زحافي.

أكاديمية مستقبل فروحة: طوبال، بن توهامي، نهاري، برابح، مفتاح، علي وليد، قريبع، بخشي، باي، جحلاط، خديم، البدلاء عماري، بن عسة، كعبي، بلحسن، بن عيشوبة، رزقي، قلايلي، المدربان قمير و تجيني.

الإنطباعات

قمير زكرياء (لاعب أ مدبر): “جاهزون لإستعادة الصدارة”

قمير زكرياء
قمير زكرياء

وسط ميدان فريق أتليتيك مدبر زكرياء قمير قال في حديث ليومية بولا عن المواجهة ما يلي: “لقاء مهم في الموعد بين فريقين يسعيان لتحقيق الصعود. من جانبنا التحضيرات كانت بجدية حتى نكون على أتم الإستعداد لهذا الموعد الهام ومن أجل تحقيق الفوز و إستعادة الصدارة، أتمنى أن يكون اللقاء في مستوى الفريقين”.

قريبع طاهر (لاعب أ فروحة): “اللقاء صعب والفوز أكثر من ضروري”

قريبع طاهر
قريبع طاهر

من جانبه هداف أكاديمية مستقبل فروحة طاهر قريبع قال عن هذا الموعد بما يلي: “مواجهة الملاحق المباشر تبقى صعبة ونقاطها جد ثمينة وفي نفس الوقت الفوز بها يبقى ضروريا لمواصلة باقي المنافسة في أحسن ظروف. يبقى التركيز مهم أمام منافس سيلعب لنفس الأهداف، من جانبي أعد جمهورنا بأننا جاهزون وسنساهم في الفوز وتعميق الفارق”.

من إعداد: درعي أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P