الأولىنجوم الجزائر

أجاكس يقترب من ضم زروقي

يستحوذ الجزائري رامز زروقي لاعب تفينتي الهولندي، على اهتمام عدة أندية للتعاقد معه بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023. وطالب الإعلامي الهولندي لارس فان إيجدن من إدارة أياكس أمستردام، بحث إمكانية التعاقد مع رامز زروقي في الصيف المقبل.

وأوضح في تصريحات نقلها موقع “تفينتي إنسايت” الهولندي، أن رامز زروقي سيكون أفضل لاعب متاح لأجاكس في السوق، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للاعب المكسيكي إيدسون ألفاريز، المطلوب من تشيلسي الإنجليزي. وقال في هذا الصدد إن “تشيلسي يسعى لضم ألفاريز، ومن وجهة نظري رامز زروقي هو اللاعب الأنسب لتعويضه، وأياكس سيمتلك السيولة المالية اللازمة لشراء عقده من تفينتي”.

وواصل في نفس السياق بقوله “على أجاكس أن يشتري عقد زروقي قبل أن يلتحق الأخير بصفوف فينورد روتردام، والذي يسعى لضمه منذ صيف 2022″. وأضاف:”رامز يمتلك مؤهلات كبيرة وعرف كيفية التعامل مع الكرة في أجاكس أمستردام، أي أنه سيعود للمدرسة التي تعلم فيها أبجديات اللعبة”.

وختم بقوله “لم يتمكن من فرض نفسه مع أياكس سابقا، لأنه لم يكن يمتلك الاندفاع البدني، ولا يسترجع الكرة كثيرا، بجانب أنه كان نحيفا، ولكن هذه الأمور تغيرت تماما”. يذكر أن رامز زروقي مدد عقده منذ عدة أشهر مع تفينتي حتى صيف 2024، ولكنه عازم على تغيير ناديه بعد نهاية الموسم الحالي.

وفي حال الانتقال إلى أجاكس، فإن زروقي سيلعب في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مشواره، باعتبار أن الفريق دائم المشاركة في البطولة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P