حوارات

أحمد بوعرابة (رئيس الإتحادية الجزائرية): “عرس رياضي بإمتياز بعاصمة الأمير عبد القادر”

خص رئيس الإتحادية الجزائرية لليوسيكان بيدو أحمد بوعرابة يومية بولا بهذا الحديث وجاء فيه ما يلي: “تجدد الموعد اليوم بولاية معسكر من خلال التربص الأول التحضيري لإجتياز الرتب من كافة ربوع الوطن، تحت تأطير رئيس اللجنة التقنية المغاربي ومدربي المنتخب الوطني ذكور وإناث، بمشاركة فاقت مائتي مشارك. وأعتبر ذلك عرسا كبيرا خاصة بمشاركة فرق جديدة وأبارك وأهنئ الرياضيين بولاية معسكر على الفروع الجديدة التي ستنشأ عن قريب”.

“نحو تنظيم البطولة العالمية بوهران”

“كما أننا سطرنا برنامج على مدار السنة بداية من الأسبوع المقبل بالعاصمة لتنظيم تربص آخر للمواهب الناشئة ثم تجمع للحكام و المدربين بولاية بومرداس، تربص جهوي بولاية الأغواط و تحضيرات للمواعيد القارية و على رأسها البطولة المغاربية شهر نوفمبر المقبل، بنسبة كبيرة ستقام بدولة ليبيا إذا توفرت الظروف أو خيار ثاني بتونس الشقيقة. كما أن الجزائر تتأهب لتنظيم البطولة العالمية في التخصص بولاية وهران ومنتخبنا الوطني هو نائب بطل العالم بعد تحصلنا على 31 ميدالية وكان شرف كبير للراية الوطنية”.

“إقبال كبير على هذا التخصص”

 “نعم التخصص يلقى إستجابة كبيرة من الرياضيين والدليل هو حضور اليوم عشرة نوادي للمشاركة لأول مرة وهو مؤشر جد إيجابي، خاصة وأننا فقدنا التواصل مع عدة فرق بسبب جائحة كورونا إلا أننا تمكنا من لم الشمل وعائلة اليوسيكان بيدو في إتساع مستمر ومتواصل”.

“شكرا لكم على التغطية وتحية للقائمين على الرياضة بمعسكر”

في الأخير، أشكركم جزيل الشكر على هذه التغطية الإعلامية لهذا الموعد كما لا يفوتني لأتقدم بجزيل الشكر للقائمين على قطاع الشباب والرياضة بمعسكر على كافة التسهيلات المقدمة من إقامة، توجيه وخاصة الأمور التنظيمية، وسنلتقي في مناسبة رياضية أخرى إن شاء الله”.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P