نجوم الجزائر

بن بوط مر جانباً .. أخطاء حراس المرمى الخضر متواصلة 

واصل منتخب الجزائر تحمل أخطاء حراس المرمى، وذلك خلال مواجهته للنمسا في كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك. وتقدمت النمسا بهدف دون رد على الجزائر سجله ماركو أرناتوفيش في الدقيقة 28 بهجمة مباغتة ضربت تكتلات دفاعات الجزائر، وذلك قبل أن يتعادل “الخضر” مع نهاية الشوط الأول بواسطة رفيق بلغالي. وبدأت القصة حين تلقى أرناتوفيتش تمريرة من وسط الملعب من ديفيد ألابا ليتقدم ويسدد في شباك الحارس الجزائري أسامة بن بوط.

ولم يتعامل أسامة بن بوط بشكل جيد مع اللعبة حيث لم يغلق المرمى أمام أرناتوفيتش الذي سدد كرة ضعيفة لكنها مرت بجوار الحارس لداخل الشباك الذي لم يغلق الزوايا أمام المهاجم علماً بأن دخول أسامة بن بوط في تشكيل الجزائر في لقاء النمسا جاء بعد أخطاء كارثية للوكا زيدان في أول مباراتين. وخلال أول لقاء لـ”الخضر” ضد الأرجنتين كان لوكا مسؤولاً عن الهدف الثاني لليونيل ميسي في خسارة 0-3 وبعدها تسبب في هدف الأردن في فوز 2-1 بالجولة الثانية والذي سجله نزار الرشدان بتسديدة ضعيفة.

مصطفى خليفاوي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *