نجوم الجزائر

أرسنال يجهز 25 مليون لضم بن رحمة

أكدت تقارير صحفية، أن النجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة لاعب برينتفورد الإنجليزي، دخل ضمن قائمة اهتمامات نادي أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وطبقًا للصحافة الإنجليزية، فإن نادي أرسنال يستعد لتقديم عرض رسمى لإدارة برينتفورد للحصول على خدمات بن رحمة صاحب الـ 25 عامًا لتدعيم صفوف الفريق بعد الأداء المميز الذي قدمه في الموسم الماضي. وأضافت التقارير، أن أرسنال يستعد لتقديم عرض بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني لضم الجناح الجزائري، والذي ساعد فريقه في الاقتراب من الصعود إلى البريميرليغ فى الموسم الماضي وبحسب صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن آرسنال حريص على ضم بن رحمة، بعد ظهوره بشكل مميز خلال الموسم المنقضي.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة آرسنال على استعداد لتلبية رغبات برينتفورد بشأن بيع بن رحمة، حيث يريد النادي القابع في دوري الشامبيونشيب الحصول على 25 مليون إسترليني، للسماح لنجمه الجزائري بالرحيل إلى ملعب الإمارات. وتألق بن رحمة، مع برينتفورد بشكل ملحوظ هذا الموسم، حيث سجل 17 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

وأوضحت الصيحفة، أن آرسنال ليس الوحيد المهتم بضم بن رحمة، فهناك أيضًا تشيلسي وأستون فيلا وليدز يونايتد. وجاء طلب انتداب بن رحمة من قبل التقني الإسباني مايكل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية التي أضافت أن أرتيتا استحسن العروض الفنية الخرافية للمهاجم بن رحمة مع فريقه برينتفورد في البطولة الإنجليزية للقسم الثاني نسخة 2019-2020. ويرتبط سعيد بن رحمة (25 سنة) مع نادي برينتفورد الإنجليزي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022. لكن الدولي الجزائري يُصرّ على الرّحيل هذه الصائفة، خاصة بعد عدم تمكّن فريقه من الصعود إلى حظيرة “البريمرليغ”. وسيلعب فريق أرسنال منافسة الدوري الأوروبي نسخة 2020-2021، بعد حيازته كأس إنجلترا في الفاتح من أوت الحالي.

مصطفى خليفاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P