الأولىنجوم الجزائر

أرسنال يكثف جهوده لضم بن ناصر واهتمام السيتي جِدّي

كشفت وسائل إعلام بريطانية أن نجم منتخب الجزائر إسماعيل بن ناصر مرشح بقوة للانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، ذكرت صحيفة فوتبول 365 أنه ستبرز منافسة قوية بين آرسنال ومانشستر سيتي لكسب خدمات لاعب ميلان الإيطالي. وأشارت إلى أن “المدفعجية” يسعى إلى استعادة لاعبه السابق الذي لعب في صفوفه في الفترة من 2015 إلى 2017، قبل أن ينتقل إلى إمبولي الإيطالي. وأضافت أن الأداء الذي قدمه الدولي الجزائري أسهم في انضمامه إلى ميلان مقابل 16 مليون يورو في 2019، إذ لعب 143 مباراة مع “الروسونيري” وحقق لقب الدوري في الموسم الماضي، بينما سيخوض نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر.

وتابعت أن آرسنال يسعى للتعاقد مع لاعب وسط خاصة مع الصعوبة التي يواجهها في ضم الإكوادوري مويسيس كايسيدو من برايتون، بعدما تمسك الأخير بالحصول على 80 مليون جنيه إسترليني. في المقابل أكدت أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا معجب باللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، لافتة إلى أنه سبق له الاتصال به لمناقشته حول انضمامه إلى مانشستر سيتي.

وأفاد موقع “أفريكا فوت يونايتد” بأن متصدر البريمير ليغ، مهتم بالتعاقد مع متوسط ميدان الروسونيري، إسماعيل بن ناصر. كما أوضح المصدر ذاته، بأن السيتي، يريد ضم الدولي الجزائري، بعد فشله في استقدام الانجليزي، جود بيلينغهام. لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، المتواجد محل أطماع ريال مدريد.

خليفاوي مصطفى 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P