الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض  … عدة أسماء مقترحة في مفكرة الرئيس لخلافة المدرب بن سليمان

بعد الطلاق بالتراضي بين المدرب السابق بن سليمان عبد الحاكم وإدارة فريق مولودية البيض بقيادة الرئيس دحماني قادة بعد نهاية مباراة أمل الأربعاء والتي إنهزم فيها فرسان الهضاب. وحسب تصريحات الرجل الأول في الفريق، فإنه يوجد عدة أسماء في مفكرته مما يجعله يدرس الموضوع بشكل معمق بالتشاور مع الفاعلين في النادي لتحديد المدرب المناسب حسب الإمكانيات المتاحة.

تداول بعض الأسماء في مواقع التواصل الإجتماعي

يُتداول في وسط الأنصار ومحبي الفريق عدة أسماء لمدربين معروفين في الساحة الكروية الوطنية من أجل خلافة بن سليمان على العارضة الفنية للفريق، ومن أهمها المدربين يعيش وشريف الوزاني سي الطاهر، ليبقى كل هذا مجرد أقاويل ولا شيء رسمي لحد الأن حسب تصريحات الرئيس دحماني.

المحضر البدني لعروسي يقود التشكيلة في التدريبات

بعد ذهاب المدرب الرئيسي بن سليمان قامت إدارة الفريق بإعطاء زمام الأمور للمحضر البدني لعروسي لقيادة الفريق خلال هذا الأسبوع تحضيرا للجولة المقبلة التي يستضيف فيها فرسان الهضاب هلال شلغوم العيد بملعب زكرياء المجدوب. وهي فرصة من أجل الديكليك لتحقيق فوز معنوي يعيد الهدوء لبيت الفريق قصد مواصلة البطولة بكل أريحية.

اللاعبون يؤكدون عزمهم على التدارك

من خلال حديثنا مع بعض لاعبي مولودية البيض، أكدوا من خلالها عزمهم على التدارك في المباراة القادمة بعد تضييع عديد النقاط والتي تسببت في تراجع الفريق، وهو ما يحتم عليهم بذل مزيد من الجهد لتحقيق فوز سيكون وزنه من ذهب ويعيد الثقة بينهم وبين الأنصار الذي يتخوفون من دخول المولودية في فترة فراغ.

الفريق تنقصه اللمسة الأخيرة في المباريات

المتتبع لمشوار مولودية البيض لحد الآن فإنه يرى أن أداء اللاعبين فوق أرضية الميدان يتحسن من مباراة لأخرى والشيء السلبي الوحيد هو غياب اللمسة الأخيرة لدى المهاجمين وهو ما سيعمل عليه الطاقم الفني المؤقت، خاصة أن مواجهة السبت مفخخة أمام فريق يعاني في البطولة، مما يستوجب على اللاعبين اللعب بكل حذر لتفادي أي مفاجأة ضد هلال شلغوم العيد الجريح والذي لن يدخل اللقاء في ثوب الضحية.

عدم تضييع النقاط داخل الديار هدف رئيسي للفريق

بعد ثلاث هزائم متتالية خارج الديار يعول لاعبوا مولودية البيض على الفوز داخل الديار وعدم تضييع أي نقطة وهو هدف رئيسي من أجل الحفاظ على مكانتهم في وسط الترتيب، وإستغلال دعم ومؤازرة أنصارهم، خاصة أن الفريق متعود على الضغط واللعب على أرضية ملعب زكرياء المجدوب.

الأنصار يؤكدون دعمهم للفريق

بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق في الجولات الثلاثة الأخيرة أكد الأنصار دعمهم للفريق في كل الظروف حتى يتمكن اللاعبون من اللعب بكل قوة وبأرحية، حيث من المنتظر أن تكون مدرجات ملعب زكرياء المجدوب مملوءة عن آخرها لتشجيع رفقاء القائد قوار.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P