الأقسام السفلىالمحلي

بحضور بولا.. بطولة قسم ما قبل الشرفي معسكر “أكاديمية أولمبي مطمور VS نادي البركة بوهني” الزوار رفضوا اللعب بسبب تأخر سيارة الإسعاف لـ 50د

البطاقة التقنية:

ملعب مغراوي عبد القادر بمطمور، جو غائم، جمهور قليل، أرضية ترابية، تنظيم جيد، التحكيم للثلاثي لكحل، جبار وبلعباس، محافظ اللقاء قميد.

تشكيلة الفريقين:

أكاديمية اولمبي مطمور: سني، دحماني، بلعباس، خديم، بحري، جلول، بلقاسم، خديم ح، سفاني، رفاس (ق)، بن عبورة، البدلاء قداوي، بختي أ، كسيرة، حيموري، بوجلال، حجال، بلهاشمي، المدرب قادة بن.

نادي البركة بوهني: بلهاشمي، بن ويس، عمار، جيلالي، بشريمي، كنز لخبار، سكفال، بن عودة، جندير، بن قادة (ق)، بلعباس، البدلاء جرف، العاقل، مختاري، براهمي، مسيون، المدرب حمري.

ضمن الجولة الأولى من بطولة قسم ما قبل الشرفي لم يلعب اللقاء الذي كان منتظرا بملعب البلدي بمطمور بين الأكاديمية المحلية والضيف نادي البركة بوهني، بسبب طول انتظار وصول سيارة الإسعاف التي تأخرت بخمسون دقيقة كاملة حينها رفض الفريق الزائر لعب اللقاء.  بعدها قاموا بتغيير ملابسهم وقرروا المغادرة قبل وصول سيارة الإسعاف بعد انقضاء مهلة الانتظار القانونية وهو القرار الذي كان وراء إلغاء إجراء المباراة.

حكم اللقاء منح فترة طويلة من أجل الإنتظار

رغم أن الأمور كانت عادية جدا مع خروج الفريقين لإجراء عملية التسخين التي تسبق إنطلاق المباراة ثم لجوء الحكم إلى عملية فحص الإجازات القانونية، حينها كان الوقت سانحا لإنطلاق المواجهة في وقتها المحدد، إلا أن غياب وصول سيارة الإسعاف حال دون ذلك. حيث منح الحكم لكحل الوقت القانوني وتوالت إتصالات إدارة الفريق المحلي من أجل إنقاذ الموقف دون جدوى إلى غاية قرار المنافس بمغادرة الملعب.

وصول السيارة وإحتجاجات على نوعيتها

في ظل طول الإنتظار، قرر وفد نادي البركة بوهني مغادرة الملعب شد الرحال إلا أن ذلك تصادف مع وصول سيارة الإسعاف، حينها رفضوا العودة مجددا إلى غرف تغيير الملابس بحجة إنقضاء الوقت القانوني من جهة وإحتجاجا على نوعية السيارة من نوع تويوتا هيليكس التي ليست بالمعايير القانونية للإسعافات ومختلفة عن السيارات المعتادة عليها بالملاعب والمطابقة لقوانين كرة القدم حسب مسؤولي وفد نادي البركة بوهني.

إعداد: أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P