متفرقات

أكاديمية رجاء الصحاورية تفتح أبوابها لشبان المحمدية 

باشرت أكاديمية رجاء الصحاورية، المنشأة حديثا من قبل شبان من حي الصحاورية التابع إداريا لمدينة المحمدية وعلى رأسهم براهيم عبد الهادي، نشاطها، والمتمثل في انتقاء المواهب الشابة في المنطقة والعمل على تطوير إمكاناتها مع مراعاة عاملي التربية والتعليم . ويأمل مسؤولو الأكاديمية في أن تكون مستقبلا خزانا لتدعيم مختلف أندية المنطقة، على غرار سريع المحمدية، وفاق الصحاورية، نادي المستقبل سيدي عبد المومن واتحاد مقطع دوز وأندية أخرى.

مسؤولو الأكاديمية يناشدون الديحياس لعجاج

في ظل البداية الحديثة لأكاديمية رجاء الصحاورية وتزامنا مع الوضع الصعب مع غياب الدعم المالي، يناشد مسؤولو أكاديمية رجاء الصحاورية المسؤول الأول عن قطاع الشبيبة والرياضة في ولاية معسكر لحسن لعجاج لتقديم الدعم خاصة من ناحية العتاد الرياضي بالإضافة لوضع نلعب تحت تصرف الشبان. ويأمل مسؤولو الأكاديمية في أن يلقى نداؤهم آذانا صاغية من ديجياس معسكر وكل المسؤولين وذلك في سياق الاهتمام والدعم للشبان والعمل القاعدي .

براهيم عبد الهادي: “الأكاديمية ستكون مكسبا للمنطقة وننتظر دعما من الديجياس

براهيم عبد الهادي
براهيم عبد الهادي

تحدث رئيس أكاديمية رجاء الصحاورية براهيم عبد الهادي عن أهداف الأكاديمية وكذا المشاكل التي تعرضها عندما قال: “أكاديمية رجاء الصحاورية ستكون مكسبا حقيقيا للمنطقة وذلك في ظل المشروع المسطر والذي نهدف من خلاله لتزويد مختلف الأندية بلاعبين موهوبين ونحن واثقين من تحقيق هذا الهدف بالنظر لما تزخر به المنطقة من طاقات شبانبة.  كل ما نتمناه أن نحظى بالدعم اللازم من الديجياس وذلك فيما يخص العتاد الرياضي وكذا المنشآت ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P