الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى “أمل الأربعاء 2 – 0 شبيبة الساورة” الساورة  تخيب والأمل ينعش حظوظه في البقاء

خيب فريق شبيبة الساورة كل آمال أنصاره ومحبيه، بعدما تكبد خسارة جديدة عشية أمس في ملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء، على يد الأمل المحلي، بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة كانت فيها السيطرة ل” الزوار” والفعالية لصالح المحليين. سواء في المرحلة الأولى أو الثانية. هزيمة لا تخدم إطلاقا ” نسور الجنوب” في صراع ” البوديوم”. بينما أنعش هذا الفوز حظوظ أمل الأربعاء في ضمان البقاء.

كسيلي منح التقدم للمحليين  في الشوط الأول

عرفت المرحلة الأولى من هذه المواجهة، بداية موفقة لفريق أمل الأربعاء  الذي فاجأ شبيبة الساورة ، بالمغامرة في الهجوم منذ البداية، حيث مارس ضغطا رهيبا على دفاع “النسور” تكلل بهدف السبق في الدقيقة السادسة.

بواسطة المهاجم كسيلي، بقذفة قوية من خارج منطقة العمليات اصطدمت بالعارضة الأفقية لمرمى الحارس سعيدي زكريا وسكنت الشباك.  وهو الهدف الذي حرك الفريق الزائر  الذي رمى بكل ثقله في الهجوم بغية تعديل النتيجة، وهو ما كاد أن يتحقق في الدقيقة 16، بواسطة  دوسن  الذي استغل كرة من ركنية نفذها لحمري، حيث سددها بقوة باتجاه المرمى، ولكن اصطدمت بأحد مدافعي الأمل وخرجت  إلى الركنية، منقذا فريقه من هدف محقق.  لتليها عدة محاولات أخرى ل” النسور” لم تكلل بالنجاح بسبب سوء التركيز، وكذلك صلابة دفاع  فريق أمل الأربعاء، الذي تراجع إلى الخلف مع الاعتماد على الهجمات المعاكسة التي كادت أن تثمر بهدف ثاني في الدقيقة 44  لولا تألق الحارس سعيدي الذي أبعد كرة تومي ببراعة كبيرة إلى الركنية.  لتنتهي المرحلة الأولى بفوز المحليين بنتيجة هدف دون رد.

جاليت أجرى ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية

عرفت التشكيلة الأساسية التي دخل بها المسؤول الأول عن العارضة الفنية لفريق شبيبة الساورة مواجهة أمس أمام أمل الأربعاء، ثلاثة تغييرات  مقارنة بالتشكيلة التي لعبت آخر لقاء امام إتحاد بسكرة. وهذا بعودة أقاسم إلى محور الدفاع، كبديل لزميله مباركي الذي بقي على دكة الاحتياط. وكذلك بعزيز في وسط الميدان، كبديل لزميله قايدي وسعادي الذي عوض ملال بن عمر الغائب بسبب الإصابة.

حمزة .ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P