الأولىالعالميبطولات إفريقية

أمير عبدو (مدرب موريتانيا): “نريد تقديم مشاركة مختلفة عن السابق”

دافع مدرب المنتخب الموريتاني، أمير عبدو، عن خياراته بعد إعلانه التشكيلة التي ستمثل المرابطون في شان الجزائر، وفي تصريح على صفحة الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، قال أنه يهدف إلى تقديم مشاركة مختلفة والذهاب أبعد ما يمكن في البطولة رغم صعوبة المهمة و جودة المنافسين ألا أنهم يتسلحون بالثقة في قدرة الفريق وعناصره. وحول المنافسين، اعتبر أنهم أمام فرصة جيدة لمشاهدتهم وسيتابعون المباراة التي ستجمع منافسي موريتانيا، وقال: “في النهاية المجموعة عبارة عن ثلاثة فرق فقط والأفضل يعني الأكثر تركيزا وقتالية.”. وأكد المدرب عبدو في تصريحه أن المجموعة التي اختارها متجانسة جمعت بين الخبرة والشباب وأنها باتت متكاملة بشكل أكثر.

حيث أشار أن الهدف هو أن يكون الكل في كامل جاهزيتهم، معتبرا أن أجواء المدينة التي سيتربص فيها المنتخب في تونس قبل السفر إلى الجزائر مشابهة لمدينة وهران التي سيلعب فيها المنتخب ضد أنغولا. كما أنه سيتدربون على عشب طبيعي بعد التدريبات على عشب اصطناعي.  للإشارة، فإن موريتانيا تتواجد في مجموعة تضم مالي أنغولا وهي مجموعة من ثلاث فرق يتأهل منتخب واحد فقط وهو صاحب الصدارة.

 القائمة النهائية للمنتخب الموريتاني لكرة القدم:

الحراسة: امباكي اندياي، ناموري دياو، مامودو امبودج.

الدفاع: محمد دلاهي يالي، الدمين السالك، تيرنوبا، المختار بلال، نوح محمد العبد، دمبا تراورى، محمد بيبو، سكرانا امحيميد.

الوسط: مولاي أحمد بسام، ‘براهيما كوليبالي، محسن بده، سيدي يعقوب، محمد خي لجواد، سيد أحمد محمد العبد، محمد الأمين حوبت، بونا سيد أعمر، مولاي محمد إدريس.

الهجوم: حمي الطنجي، مامادو سي، سيدي تودا، الشيخ الولي ياسين، الحسن محمود.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P