الأولىنجوم الجزائر

قصة بلايلي وديلور مع المنتخب تتجه إلى النهاية

شهدت القائمة الجديدة لمنتخب الجزائر غياب عدة لاعبين بارزين، في صورة يوسف بلايلي و أندي ديلور، ويجدد منتخب “محاربي الصحراء” العهد مع أجواء المنافسات يوم 18 جوان المقبل بملاقاة أوغندا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، ليواجه بعدها بيومين نظيره التونسي وديا. ويسعى منتخب “الخضر” لتجهيز نفسه كأفضل ما يكون لنهائيات “كان” التي ستحتضنها كوت ديفوار بداية العام المقبل. نجم منتخب الجزائر، يوسف بلايلي، دفع غاليا ثمن استهتاره وعدم التزامه بعد أن هرب من نادي أجاكسيو قبل 6 جولات من انتهاء مسابقة الدوري الفرنسي.

ووجد جمال بلماضي نفسه مجبرا على إخراج اللاعب من حساباته، خاصة وأن الانتقادات أصبحت تطوله في الفترة الأخيرة بسبب تعويله المستمر على اللاعب بالرغم من تراجع مستواه بشكل لافت. وتجدر الإشارة إلى أن بلايلي لم يسجل أي هدف مع “محاربي الصحراء” منذ قرابة السنة، وتحديدا منذ مواجهة أوغندا ضمن الجولة الأولى من تصفيات “الكان”.

إضافة إلى المهاجم أندي ديلور الذي ظهر بشكل سيئ للغاية مع نانت خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، حيث فشل في ترك أي بصمة تهديفية من 12 مباراة خاضها ضمن الدوري الفرنسي. الأرقام السيئة التي حققها أندي ديلور في “الليغ 1″ دفعت بجمال بلماضي لإخراجه من حساباته في انتظار استعادته لأفضل مستوياته البدنية والفنية، وفشل اللاعب الملقب بـ”الغجري” في إثبات وجوده مع منتخب الجزائر رغم الفرص العديدة التي منحها له جمال بلماضي طوال السنوات الأخيرة.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P