الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 33 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى …وداد تلمسان … الوداد يحل ضيفا على البرج غدا في حضور عمراني

يحل  فريق وداد تلمسان يوم الغد ضيفا على مدينة البرج للعب مواجهة الجولة الـ 33 من عمر البطولة التي تجمعه بشباب أهلي البرج انطلاقا من الساعة السادسة إلا ربع مساء، وهي المباراة التي يتعين فيها على الوداد العودة بالزاد كاملا من أجل تأكيد الانتصار الذي حققه في الجولة الماضية على حساب المتصدر شباب بلوزداد، حتى يبقي على حظوظه قائمة من أجل ضمان البقاء.

عمراني يعود لمزاولة مهامه

بعد رميه للمنشفة يوم الأحد الماضي بعد الفوز على شباب بلوزداد ، عاد المدرب عمراني وتراجع عن الاستقالة ، حيث سيكون حاضرا في مواجهة الغد وقد تم إقناع  التقني المذكور بالعودة إلى منصبه حتى يتفادى التسبب في دخول فريقه في دوامة من النتائج السلبية، خاصة وأن الوداد مقبل على منعرج صعب في الجولات المقبلة.

المهمة صعبة وليست مستحيلة أمام البرج

وبالعودة إلى  المباراة التي تنتظرهم غدا خارج القواعد  أمام البرج، فإن الوداد أمام فرصة لتحسين مرتبته ، ولو أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس يلعب دون أي ضغط وليس لديه ما يخسره في هذه المقابلة بعد أن استسلم للسقوط إلى الدرجة الثانية.

الفريق شد رحاله اليوم

وفي إطار الحديث عن مواجهة الغد فقد كان وفد الوداد قد شد رحاله صبيحة اليوم إلى برج بوعريريج في رحلة عرفت تواجد العناصر التي تقطن في غرب البلاد، في حين أن لاعبي وسط وشرق البلاد سيلتحقون مباشرة من مقر سكناتهم.

زناسني وشريف يغيبان

وسيفتقد الفريق في هذه المباراة إلى خدمات المدافع الأيسر شريف نسيم، الذي أصيب في المواجهة الماضية على أن يعوضه إيبوزيدان، فيما يتواجد متوسط الميدان زناسني تحت طائلة العقوبة عقب حصوله على إنذار احتجاج.

تغريم الفريق ب100 ألف دينار

وفي إطار العقوبات، فقد فرضت لجنة الانضباط التابعة للرابطة غرامة مالية تقدر بـ10 ملايين سنتيم  بحجة سوء التنظيم وذلك بسبب تواجد المسيرين داخل النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس .

لجنة الانضباط توقف المناجير برحال

زيادة على معاقبة اللاعب زناسني، فإن  لجنة الانضباط أوقفت المناجير يوسف برحال ،بعد التقرير الذي رفعه ضده الحكم ثوابتي خلال لقاء شباب بلوزداد ،هذا وسيتم استدعاؤه للاستماع لأقواله في الجلسة المبرمجة يوم 26 من الشهر الجاري.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P