الأقسام السفلىالمحلي

رابطة معسكر الولائية “أولمبيك معسكر  0 – 1  أتليتيك فروحة” الحارس طوبال يمنح فريقه فوزا ثمينا

ملعب مفلاح عواد بمعسكر، دون جمهور، جو مشمس، أرضية جيدة، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي بوجلال بمساعدة مسعودي و دحو، محافظ اللقاء الدكتور بوكتاب رئيس الرابطة الولائية معسكر.

الإنذارات : مفتاح د2 ، قربيع د10 ، ين عسة د83 من جانب أتليتيك فروحة. عزوز د87 من جانب الأولمبيك.

الطرد : مفتاح د88 من جانب أتليتيك فروحة

الأهداف : قريبع د68 لصالح الزوار.

تشكيلة الفريقين

أ معسكر : لعوج، بومسلة، حميدة (ق)، حركات ( بشير د37)، بن عبلة، بلبنة، لعربي، دڤداڤ، شويرف، رفاسن( قابو د54)، حمداد، البدلاء بطير، ندير، المدرب أحمد مييت.

أ فروحة : طوبال، نهاري، رزقي، بلحسن، مفتاح (ق)، وليد، خديم، قربيع ( زلاطي د85)، جحلاط ( حسان د62)، باي، بن عسة، البدلاء عريبي، دواش، بلهاشمي، دروش، المدرب قمير و تجيني .

شوط أول شديد التنافس و دون أهداف

الشوط الأول من المباراة كان مثيرا و طغى عليه التنافس و الإندفاع البدني ،و أول تهديد كان من جانب الزوار في د5 عن طريق دڤداڤ داخل منطقة العمليات و بتسديدة مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر للحارس لعوج، د11 بن عسة من جانب أتليتيك فروحة في هربة من الجهة اليسرى يتوغل و يفتح ناحية زميله ،و الحارس لعوج مرة أخرى بالمرصاد، الرد كان محتشما و دون خطورة كبيرة و كانت المبادرة أكثر من جانب الزوار ، و كاد بن عسة أن يخادع حارس الأولمبيك بعد تسديدة دائرية مرت جانبية بقليل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

طوبال يتصدى لركلة جزاء في د89

في المرحلة الثانية دخلها الزوار بقوة و تمكنوا من هز شباك الحارس لعوج في د68 بتسديد من على بعد 20 م وسط فرحة كبيرة ، و كاد زميله خديم أن يعمق الفارق في د71 وجها لوجه و كرته بعيدة، د72 قريبع مرة أخرى بواسطة فتحة مباغتة و العارضة الأفقية تنقذ الموقف، الفترة المتبقية عاد فيها أشبال أحمد مييت و فرضوا منطقهم، د84 بن عبلة يمرر ناحية البديل بشير و تدخل الحارس طوبال، د87 حميدة و عن طريق تنفيذ مخالفة و الكرة تصل إلى بلبنة أمام المرمى و كرته عالية، الضغط تواصل و في د89 الحكم  بوجلال القريب من اللقطة يعلن عن ركلة جزاء بعد لمس الكرة ليد أحد المدافعين نفذها شويرف و الحارس طوبال في المكان المناسب أنقذ الموقف ،و منح فريقه ثلاثة نقاط مستحقة ليعلن الحكم نهاية اللقاء بتفوق الزوار و في روح رياضية عالية.

إنطباعات

أحمد مييت ( مدرب أولمبيك معسكر): “أدينا مباراة في المستوى و خاننا الحظ”

اللقاء كان جميلا و مثيرا، أشكر الفريقين على التنافس الرياضي و الأداء، من جانبنا قدمنا الأفضل لكن خاننا الحظ خاصة عند تضييع ركلة الجزاء في آخر دقيقة، المواجهة إنتهت في روح رياضية عالية  و بالتوفيق لكلا الطرفين.”

تجيني ( مدرب أتليتيك فروحة) : “حققنا الأهم”

تجيني
تجيني

“المواجهة كانت مثيرة نظرا لأهمية النقاط في حسابات الفريقين، من جهتنا حققنا الأهم و هو الظفر بالنقاط الثلاثة”. و عن أهداف الفريق قال : “في البداية سطرنا هدف التكوين و بما أننا ضمن الفرق المرشحة للصعود سنلعب كامل الحظوظ.”

 أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P