الأقسام السفلىالمحلي

الجولة السابعة من بطولة القسم الثالث “أولمبي أرزيو  0 – 1 ترجي مستغانم” الترجي يحقق الأهم و يعود بإنتصار ثمين

إستقبل أولمبي أرزيو ضيفه ترجي مستغانم يوم الجمعة على الساعة الثالثة زوالا  بملعب  كربوسي منور ، و دخلت لوما اللقاء بهدف تحقيق الإنتصار الأول هذا الموسم ، و الضيوف جاءوا  من أجل التقدم أكثر في سلم الترتيب  و البقاء في سباق الصعود ،  في مباراة غلب عليها طابع الندية فوق أرضية الميدان ، بين اللاعبين أثناء البحث عن الفوز ،  لينتهي اللقاء في الأخير بفوز الترجي بهدف مقابل صفر سجله بن يخلف ، ليصبح رصيد الترجي 17 نقطة  في المركز الأول مؤقتا ، أما  لوما فتجمد رصيدها  من النقاط عند نقطة في مؤخرة الترتيب  .

التشكيلة الأساسية لترجي مستغانم : سفيون ، خالد شواري ، فيصل شنوفي ، عماري ، رفاس ، وليد بلحاج ، بن يخلف ، عميرات ، قدور مداح  ،  صوفي ،  هشام بن مغيث .

بداية قوية من الطرفين

إنطلاقة  اللقاء بين الترجي  و لوما  كانت قوية من طرف الفريقين ، صاحب الأرض يبحث عن الفوز و تحقيق الإنطلاقة و الترجي  بهدف الفوز و التقدم أكثر في سلم الترتيب ، ما جعل المباراة  تكتسي  طابع الندية بين اللاعبين فوق أرضية الميدان  منذ بداية اللقاء .

الحكم يرفض هدف صوفي  و اللقاء يتوقف لبضع دقائق

رفض حكم اللقاء هدف صوفي لاعب الترجي في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول  ، مصفرا خطأ لدفاع الأولمبي ، و هذا ما أثار سخط لاعبي الترجي حول القرار الذي اعتبروه ظلما ، ليتوقف  اللقاء حوالي عشرة دقائق  بسبب إحتجاجات الترجي .

بن يخلف يمنح الترجي هدف التقدم

و مع بداية الشوط الثاني  ، دخل لاعبو الترجي أكثر إصرارا لتحقيق الفوز ، و هذا ما تجسد في الدقيقة 52 عندما تمكن المتألق بن يخلف من إفتتاح باب التسجيل بطريقة جميلة ، مانحا فريقه هدف التقدم .

نهاية اللقاء بتفوق الترجي

إنتهى اللقاء بفوز الترجي ، الذي عاد بفوز ثمين من مدينة أرزيو في مباراة صعبة ، حقق فيها الضيوف الأهم  ، ليضيفوا إلى رصيدهم ثلاث نقاط ثمينة ، جعلتهم في مقدمة الترتيب بشكل مؤقت،  في انتظار تعثر الغريم وداد  مستغانم  اليوم .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P