الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة في طريق مفتوح في الكأس والحذر مطلوب

أسفرت قرعة الدور الثاني والثلاثون من منافسة كأس الجمهورية عن مواجهة مولودية وهران لنادي اولمبي اقبو الناشط في بطولة القسم الثالث المجموعة الوسطى، وهي المقابلة التي سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة مسرحا لها. وستكون تشكيلة المدرب بلعطوي عمر في طريق مفتوح للذهاب بعيدا في منافسة السيدة الكأس مع مراعاة طبعا عامل المفاجأة في مثل هذه المنافسة. تجدر الإشارة بأن مباريات الدور ال32 تلعب يومي 25 و26 نوفمبر الحالي.

أولمبي أقبو منافس جدير بالاحترام 

رغم أن منافس مولودية وهران في الدور الثاني والثلاثون من كأس الجمهورية أولمبي اقبو ينشط في القسم الثالث، إلا انه يبقى منافسا جديرا بالاحترام كيف لا وهو الذي يحتل المرتبة الأولى في بطولة ما بين الربطات بعد مرور خمس جولات دون أي خسارة، في بطولة تضم اندية من العيار الثقيل لها باع في الرابطة المحترفة الأولى على غرار الشبيبة والمولودية البجاويتين وأهلي برج بوعريريج.

الأولمبي فريق محترف في القسم الثالث

 يصف أهل الاختصاص منافس الحمراوة في الدور الثاني والثلاثون من كأس الجمهورية أولمبي اقبو بالفريق المحترف الذي ينشط في القسم الثالث، حيث يضرب بهذا الفريق الصغير المثل في الاحتراف سواء في التنظيم او التسيير او حتى الامكانات المادية والبشرية الموضوعة تحت تصرف رفقاء القائد رحال من طرف إدارة الفريق.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P