الرابطة الأولىالمحلي

أولمبي الشلف  4-0  وداد تلمسان … الجوارح يعمقون جراح الوداد

تكبد فريق وداد تلمسان أمس خسارة مذلة في مباراة الجولة 15 من عمر الرابطة الأولى على يد أولمبي الشلف، فوق أرضية ميدان الشهيد بومزراق بالشلف بنتيجة أربعة أهداف دون صفر.

عليان يهدد الوداد منذ البداية

دخل فريق أولمبي الشلف في صلب الموضوع مند بداية اللقاء حيث فرض ضغطا ملحوظا على مرمى العائد للتشكيلة علوي ،وهو الضغط الذي كاد أن يتوج بهدف في الدقيقة 4 بعد دربكة في دفاع الوداد استغلها عليان وسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر.

عمورة يرد بقذفة قوية

رد وداد تلمسان جاء في الدقيقة 12 بعد عمل جماعي انتهت فيه الكرة إلى قدم عمورة الذي سدد كرة من خارج منطقة العمليات أزعجت حارس أولمبي الشلف علوشيش الذي أخرجها للركنية.

عليلي يترجم ضغط الشلف لهدف

واصل فريق أولمبي الشلف ضغطه لينجح في الوصول إلى شباك علوي في الدقيقة 16 عن طريق عليلي ،الذي وجد نفسه دون مراقبة في منطقة عمليات الوداد بعد توزيعة من زميله بن صالح ليضع الكرة داخل مرمى الوداد دون عناء.

علوشيش يحرم مجهداوي من التعديل

حاول فريق وداد تلمسان الوصول إلى شباك الشلف، حيث كاد أن يفعل ذلك في الدقيقة 42 لولا براعة الحارس علوشيش الذي حرم لاعب الرديف مجهداوي الذي تلقى كرة على شكل توزيعة من  بونوة ، لكن رأسيته المركزة أخرجتها بصعوبة إلى الركنية.

عليان يضيف الثاني وعليلي يعمق الفارق

وفي الوقت الذي حاول فيه الوداد العودة في النتيجة استغل هجوم الشلف تباطؤ دفاع الوداد ،حيث قاد فتوحي هجمة على الججة اليسرى ليوزع كرة على طبق من ذهب للمهاجم عليان الذي أضاف الثاني في 62 د،  بعدها عاد مسجل الهدف الأول عليلي وعمق الفارق بقذفة قوية في الدقيقة 68 مستغلا ارتباك  دفاع الوداد الذي بقي يراقب هجوم الشلف وهو يصنع الهجمة التي انتهت بهدف ثالث.

الوداد ينهار ويتلقى الرابع

لم يكتف هجوم الشلف بالهدف الثالث ، حيث واصل الضغط  واستغل انهيار دفاع الوداد ليضف الرابع في الدقيقة 74 عن طريق عليان الذي حصل على تمريرة عرضية من معروف وضعها في شباك علوي .

التشكيلة عرفت 6 تغييرات

عرفت  التشكيلة الأساسية للوداد 6 تغييرات مقارنة بتلك التي لعب أمام جياسكا بسبب الغيابات العديدة ،وذلك بداية من الحارس علوي نافع ، إضافة إلى قنيش مرتضى، شريف نسيم، بن عمراوي عبد الرزاق، مجهداوي وقالي أنيس الذين سجلوا حضورهم كأساسيين.

مجهداوي في أول ظهور

سجل لاعب رديف وداد تلمسان مجهداوي أول مشاركة أساسية مع الأكابر بعد بقائه في كرسي الاحتياط  في اللقاءين الماضيين ضد هلال شلغوم العيد وشبيبة القبائل.

عودة علوي ،بوشعور ،وناصري للقائمة

عرفت القائمة الـ 18 المستدعاة لمباراة أمس أمام الشلف ،عودة حارسي المرمى علوي نافع ومحمد بوشعور الغائبين في الجولات الماضية بسبب الإصابة ،وهو الأمر الذي جعل المدرب أحمد سليماني يستنجد بهما رغم أنهما يعانيان من نقص التحضير بما أنهما استأنفا التدريبات بداية الأسبوع فقط، حيث لم يجد ذات التقني أي حل إلا استدعاءهما خاصة وأن الفريق افتقد لخدمات الحارس الثالث سعيدي المصاب بفيروس كوفيد 19 .هذا وقد عرفت القائمة عودة صانع الألعاب ناصري بعد غيابه عن الفريق منذ تسع جولات ،كما عرفت القائمة أول استدعاء لمدافع الرديف بلعباس في مقابل غياب مباركي رسيم، لكحل، زناسني وبلغربي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P