الرابطة الأولىالمحلي

أولمبي المدية VS وداد تلمسان … الوداد في مباراة شكلية أمام المدية

ينزل فريق وداد تلمسان زوال اليوم ضيفا على  أولمبي المدية للعب مواجهة الجولة الـ 23 من عمر الرابطة المحترفة الأولى بداية من الساعة الثالثة فوق  أرضية ميدان إمام إلياس، في مباراة سيكتفي فيها الوداد باللعب من أجل اللعب فقط،  بعد أن تقلّصت حظوظه في ضمان البقاء أكثر من أيّ وقت مضى، عقب فوز هلال شلغوم العيد في مباراته المتأخرة التي لعبها أول أمس ضد وفاق سطيف، والتي جعلت تشكيلة المدرب سليماني، تتخلّف الآن عن أول الناجين بـ 13 نقطة كاملة، وهو ما يعني بأن نزول الفريق إلى الدرجة الثانية سيترسّم في غضون الجولات القليلة المقبلة حتى وإن عاد بنتيجة إيجابية .

الفريق مطالب بتجنب نتيجة ثقيلة

وحتى وإن كانت نقاط المباراة لا تعني أي شيء للوداد الذي فقد الأمل في تحقيق البقاء، إلا أن مهمة حفظ ماء الوجه تتطلب منه عدم تكرار سيناريو مباراة قسنطينة، بما أنه يلعب دون ضغط عكس المحليين الذين يطمحون لتحقيق الفوز الذي يعيدهم إلى سباق التنافس على ضمان البقاء من جدية. هي المهمة التي ستكون صعبة على أشبال سليماني في تحقيق نتيجة إيجابية، أمام فريق يعرف بأن أي تعثر جديد سيقرّبه من مغادرة حظيرة الكبار.

… وحفظ ماء الوجه

وسيكون الفريق التلمساني مجبرا على اللعب من أجل تسجيل نتيجة مرضية تسمح لهم بحفظ ماء الوجه، والثأر رياضيا من المدية التي أطاحت بهم ذهابا على أرضية ميدان العقيد لطفي، إضافة إلى إثبات نزاهتهم، بحكم أن الضغط سيكون على الأولمبي الذي لم يتذوق حلاوة أي انتصار بميدانه منذ الجولات الأولى لمرحلة الذهاب.

تغيرات منتظرة على التشكيلة

هذا وستخلو هذه قائمة الوداد من اسم الظهير الأيمن بحراوي حسام المعاقب وكذا هريات المصاب وبلعالم الغائب عن التدريبات. في انتظار معرفة ما إذا كان المدرب سليماني، سيعيد بعض اللاعبين الذين استعادوا عافيتهم إلى خياراته، على غرار سماحي محمد أمين ومباركي سيد علي اللذين لم يحظيا بأيّ استدعاء منذ قدوم التقني المذكور بسبب معاناتهما من إصابتين مختلفتين.

سليماني في مباراة خاصة

بغض النظر إلى أنه يطمح إلى تحقيق نتيجة يحفظ بها ماء وجه الفريق، ويسجل بها ثاني انتصارا له منذ توليه العارضة الفنية، فإن المدرب سليماني سيكون في مباراة خاصة جدا بحكم أنه أشرف على تدريب الأولمبي في المواسم القليلة الماضية، أين عاش معه أحلى الأيام وقاده للصعود إلى حظيرة الكبار لأول مرّة في تاريخه وهو العامل الذي قد بتسجيل نتيجة مرضية من ملعب إمام إلياس بما أنه يعرف معالم الملعب جيدا.

بلعالم وهريات يضيعان مواجهة فريقهما السابق

مثلما تمت الإشارة إليه في العدد السابق، فإن تشكيلة الوداد ستكون مبتورة من خدمات هريات محمد الذي يعاني من إصابة وكذا جمال بلعالم الذي غاب عن الحصص التدريبية الماضية لأسباب شخصية. بهذا فإن الثنائي المذكور يكون قد ضيع مواجهة فريقه السابق، بما أن اللاعبين قد سبق لهما وأن دافعا عن ألوان المدية.

مباراة وفاق سطيف تؤجل إلى وقت لاحق

وبعيدا عن مواجهة اليوم التي سيحل فيها الوداد ضيفا على أولمبي المدية، أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم عن تأجيل موعد مباراة الجولة المقبلة التي يستقبل فيها الزيانيون وفاق سطيف إلى موعد غير معلوم وذلك بسب انشغال النسر الأسود بمنافسة كأس رابطة أبطال إفريقيا.

قاموح لإدارة اللقاء

هذا وقد عينت لجنة التحكيم التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم الطاقم المكون من الحكم قاموح، بمساعدة تامرابط وبويمة على خطي التماس لإدارة لقاء اليوم. فيما سيكون محتوق حكما رابعا. هو الطاقم الذي سبق له وأن أدار لقاء الجولة الـ 8 الت تعادل فيها الوداد بتلمسان أمام نصر حسين داي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P