الرابطة الثانيةالمحلي

أولمبي المدية VS وداد تلمسان … الوداد في مهمة صعبة وليست مستحيلة

يتبارى فريق وداد تلمسان مع مضيفه أولمبي المدية بملعب إمام إلياس ظهيرة اليوم بداية من الساعة الثالثة في إطار الجولة السابعة من عمر بطولة الرابطة الثانية للهواة، في مباراة لن تكون سهلة لأشبال المدرب منقور الذين سيدخلون بنية العودة ولو بنقطة وحيدة.

الطاقم الفني ينتظر الانتفاضة

في سياق ذي صلة يبقى المدرب منقور بوعلام، ينتظر انتفاضة من أشباله في مباراة الغد حتى يقووا على العودة بنتيجة إيجابية تكون كفيلة بالعودة إلى السكة الصحيحة من جهة، ومن جهة أخرى تجبنهم التراجع أكثر على مستوى سلم الترتيب. من أجل الصمود في وجه المدية، يتعيّن على أصحاب الزي الأزرق والأبيض الظهور بوجه أحسن مقارنة بالذي أضحوا يقدمونه خلال آخر المقابلات.

الوداد في مهمة رد الاعتبار

بالحديث عن مباراة المدية، فإن آخر فوز للوداد على هذا المنافس كان في مباراة العودة من الموسم ما قبل المنقضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرت وقائعه بملعب العقيد لطفي، أما في الموسم الفارط فكان الزيانيون قد خسروا ذهابا وإيابا، وهذا عامل آخر يجبر رفقاء القائد شمس الدين لكحل، على تقديم كل ما لديهم للصمود ورد الاعتبار للوداد، وللتذكير  فإن آخر فوز لـ “الوات” على الأولمبي في ملعب إمام إلياس كان خلال موسم 2019/2020 بنتيجة هدفين دون مقابل حملا توقيع اللاعبين طويل هواري وواسيني حسام، وكان الفريقان يتنافسان حينها على اقتطاع تأشيرات الصعود إلى حظيرة الكبار.

كراليفة لإدارة اللقاء

بالنسبة لمباراة اليوم، سيديرها الحكم كراليفة محمد بمساعدة ميموني وهزيل، فيما سيكون بلهاشمي حكما رابعا. تأمل أسرة الوداد أن يتحلى هذا التحكيم بالنزاهة، خصوصا وأن فريقها عانى مع الحكم هامل في آخر لقاء من عمر البطولة الذي جمعه بوداد بوفاريك بتلمسان.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P