الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 17 من بطولة القسم الثاني هواة “إتحاد الحجوط  vs إتحاد سيدي بلعباس ” سمير والة جهّز لاعبيه و”المكرة” قادرة على الفوز بالنقاط الثلاث

باتت تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس  جاهزة لمباراتها أمسية الغدأمام إتحاد الحجوط   بملعب 5 جويلية بمدينة الحجوط ، على الساعة الثانية، ضمن الجولة 17 من بطولة القسم الثاني هواة ،  فالفريق حضّر بصفة عادية و بمعنويات مرتفعة قليلا  بعد عمل الطاقم الفني الذي ركز على الجانب النفسي  . وشدد المدرب سمير والة  كثيراً على أنه يريد محاربين اليوم، بما أنهم مطالبون بتحقيق  الفوز  ومواصلة النتائج.

الطاقم الفني  طالب بالفوز مهما كان عليه الحال

شدد الطاقم الفني اللهجة مع لاعبيه خلال آخر حصة تدريبية، بعد أن رأى بأن الفريق أحدث نوعا ما من  الوثبة النفسية ، كما عرف أن وقت العودة للنتائج الإيجابية قد حان سواء داخل أو خارج  الديار ، فكل الظروف مواتية لذلك، ولم يتبق سوى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم ويكونوا في مستوى الثقة التي وضعها فيهم المدرب وأنصارهم، للتحقيق  فوزا آخر  قد يجنب الفريق الدخول في دوامة من المشاكل.

فرصة لا تعوّض للابتعاد عن المؤخرة أكثر

ويرى الأنصار أن الفوز على صفاء إتحاد الحجوط  خارج  الديار يعدُّ فرصة ثمينة للفريق، للإبتعاد أكثر عن فرق المؤخرة بما أنها ستلعب مباريات كبيرة أمام فرق المقدمة أو بعضها ، وكلها مباريات صعبة لفرق المؤخرة، ففوز “المكرة” في لقاء اليوم سيعمق الفارق على الأقل على نصف تلك الفرق، بما أن بعضها يقابل البعض الآخر كما أن أي تعثر من هذه الفرق سيجعل “المكرة” تبتعد عنها في الترتيب ورصيد النقاط.

التعادل لا يرضي الأنصار والهزيمة مرفوضة

يرى أنصار إتحاد سيدي بلعباس أنه إن حقق رفقاء اللاعب مزلة سليماني  الفوز فسيكون ذلك أفضل، كما أن التعادل داخل  الديار  يعد مرفوضا خاصة أنهم  يرفضون عودة الفريق إلى نقطة الصفر بتسجيل هزيمة أخرى خاصة أنه حقق فوزا معنويا  خلال المباراة السابقة ،  فالأنصار يعرفون جيداً أن اللاعبين بإمكانهم الفوز ، وهم قريبون من ذلك طالما أن الفريقين يعيشان نفس الظروف  وهو ما يريد الأنصار استغلاله لتحقيق  أفضل نتيجة داخل أسوار ملعب.

مباراة القلب للعودة لتحقيق الفوز داخل الديار

ستكون مباراة الحجوط  لقاء القلب بالنسبة للفريق العباسي ، فعدم تحقيقه أي انتصار خارج الملعب جعل اللاعبين يتعهدون فيما بينهم، على أنهم يلعبون أمسية اليوم من أجل الفوز لا غير ، كما أن الجميع في النادي يريدون منهم أن يحققوا نتيجة إيجابية  خارج الديار ، ويعولون عليهم لإخراج الفريق من أسفل الترتيب والصعود به إلى أعلى مرتبة، وإنقاذ الفريق الأكثر شعبية في منطقة الغرب من شبح السقوط.

الحجوط فريق صعب والحذر مطلوب

ستواجه التشكيلة المكرة  أمسية اليوم فريقاً صعباً  فرغم تسجيلها عدة تعثرات فيه إلا أن الحجوط  تبقى صعبة جداً ، خاصة أن لديها هجوما يمكن أن يحدث الفارق ،  فدفاع إتحاد سيدي بلعباس  مطالب بتأكيد صحوته من خلال الحفاظ على نظافة شباكه، كما أن الوسط مطالب هو الآخر بالسيطرة على المنافس وبسط الإيقاع الذي يريد أن يسير به المباراة، في حين أن الهجوم يجب أن يستغل أدنى فرصة لإحداث الفارق، ما سيجعل المباراة شديدة التنافس في كل الخطوط ويجب الحذر كثيراً من المنافس، الذي سيأتي من أجل نتيجة إيجابية وسيحاول هو الآخر العودة إلى سكة الانتصارات.

مهزلة أخرى تضرب الفئات الشبانية

شهد نهاية هذا  الأسبوع مهزلة أخرى تمثلت في عدم تنقل الفئات الشبانية لفئة أقل من 17 و16 سنة إلى مدينة بشار، لعدم توفر السيولة المالية مما فتح جدلا كبيرا حول التهميش الذي تعانيه مدرسة المكرة هذا الموسم. وللعلم أن عدم التنقل ليس المرة الأولى، حيث تحدث المدربون عن تأسفهم الكبير وسخطهم من معاملة الإدارة لجميع الفئات ، خاصة بعد العمل الكبير للذين قاموا به من خلال التدريبات والتحضير ليجدوا أنفسهم عرضة لمهازل الإدارة التي لا تعرف إذا كانت الفئات الشبانية هاوية أو تابعة للشركة الرياضية وسط تساؤل كبير من الجماهير عن مهام الإدارة حالية في النادي .

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P