الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد الرمشي 1 -1 شبيبة تيارت… الاتحاد يقتسم الزاد مع الشبيبة

دشن فريق اتحاد الرمشي أول ظهور له في القسم الثاني، بتعادل حينما استضاف شبيبة تيارت فوق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي بتلمسان برسم الجولة الأولى.

شاوش حرم بناصر من هدف محقق

بداية المواجهة كانت حذرة من الطرفين مع سيطرة طفيفة لأشبال المدرب عبد الوهاب بن عيادي الذين هددوا مرمى شبيبة تيارت في الد 12 عن طريق رأسية هاشم، ليعود اللاعب الشاب حمود بناصر في الد 18 ويتلاعب بدفاع الزوار لكن الحارس شاوش يحرمه من افتتاح باب التسجيل بعدما وجد نفسه وجه لوجه معه.

الشبيبة تستغل هجمة معاكسة وتباغت الاتحاد

وفي الد 27 شبيبة تيارت تستغل هجمة معاكسة بداية من منطقة عملياتها وهذا بعدما ضاعت الكرة الرأسية لهونات التي استعادها لاعبو الشبيبة، حيث قاموا بعمل جماعي منسق انتهي بهدف داخل شباك الحارس الرمشاوي برايح مصطفي، من امضاء اللاعب بن باعوش.

هاشم يضيع فرصة التعديل

بعد الهدف حاول أصحاب الأرض العودة في النتيجة بخلق عدة محاولات لكن الفرص الضائعة توالت، ليضع هاشم على فريقه وعلى نفسه فرصة التعديل في الد 37 وذلك بعد تلقيه لكرة على طبق من ذهب قدمها له بناصر عقب تلاعبه بالدفاع لكن شاوش ينقذ فريقه من هدف محقق. من جهته الرديف تعثر في أول ظهور له، بنتيجة هدف ما قبل صفر على الرغم من أن رفقاء عبدون قد أدوا ما عليهم خلال أطوار هذه المواجهة.

اندفاع بدني في الشوط الثاني

في الشوط الثاني حاول كل فريق الدفاع عن حظوظه وهو ما جعل المقابلة تكتسب طابع الاندفاع البدني طيلة فترات الشوط وهو ما أثر على المستوى العام للعب.

بن عيادي عزز الهجوم

من جهته مدرب الاتحاد القيام بتغيرات لفك شفرة دفاع أبناء مشري عبد الله من خلال الزج بن بن معمر مكان ضيف، وتعزيز الرواق الايسر باستبدال برايح بعماري خاصة بعد شعور اللاعب بآلام على مستوى الفخذ.

هاشم يعدل برأسية

وفي الد 79 اللاعب المخضرم هاشم، يرتقي فوق الجميع ويضع الكرة في شباك الحارس شاوش معدلا النتيجة للرمشاوة.

الرديف يضيع النقاط

من جهته الرديف تعثر في أول ظهور له، بنتيجة هدف ما قبل صفر على الرغم من أن رفقاء عبدون قد أدوا ما عليهم خلال أطوار هذه المواجهة، حيث ضيعوا على الأقل نقطة التعادل.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P