الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 25 لبطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة “إتحاد السوقر 2 –  0 جمعية امل غريس ” السوقر تفوز وتقترب من الصعود

نجحت تشكيلة اتحاد السوقر، خلال الجولة ال25 من عمر بطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة، من تحقيق الفوز أمام الضيف، بثنائية دون رد، من توقيع خليفة محمد في الشوط الأول والهدف الثاني سجله المهاجم لاكوار .بداية اللقاء كانت بطيئة نسبيا من الجانبين، أين اتسم اللعب بالحذر قبل، أن يصنع أصحاب الأرض أول فرصة في الدقيقة 3، إثر تسديدة شمس التي مرت بجوار القائم. ليرد الفريق الضيف في الدقيقة 7 بعد ركنية على الجهة اليسرى، أبعدها الحارس قاسم. وفي الدقيقة 10 أنقذ حارس الجمعية فريقه من هدف محقق بعد تسديدة خليفة القوية.

الاتحاد من أجل مضاعفة النتيجة والجمعية من أجل تعديل النتيجة، كما تميزت الدقائق الأولى بتوتر الأعصاب، بسبب التدخلات الخشنة من طرف مدافعي جمعية أمل غريس. وفي الدقيقة ال65 يتمكن المهاجم لاكور من تسجيل الهدف الثاني، إثر ارتباك في دفاع الزوار. لترتد الكرة إلى لاكور الذي كان متحررا من الرقابة، ويضاعف النتيجة بتسديدة قوية. كما ضيع نفس اللاعب فرصة أخرى بعدها بدقائق، جاءت من سلسلة من التمريرات القصيرة للاعبي الاتحاد في منطقة عمليات الزوار. ومع مرور الوقت، ركن لاعبو الاتحاد إلى الدفاع مع الاعتماد على المرتدات.

لينتهي اللقاء وسط فرحة كبيرة من الأنصار الاتحاد الذي يقترب أكثر وأكثر من الصعود والعودة من جديد لبطولة ما بين الجهات، قبل 5 جولات عن ختام الموسم الرياضي.

مهدي ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P