الرابطة الأولىالمحلي

إتحاد العاصمة … الانتفاضة الهجومية في ودية النصرية تريح كرمبوتيش قبل الشلف

بدا المسؤول الأول عن العارضة الفنية لإتحاد العاصمة زلاتكو كرمبوتيش مرتاحا نوعا ما بعد الانتفاضة الهجومية لفريقه في مباراة نصر حسين داي الودية وتسجيل ثلاثية كاملة مكنت تشكيلة لياسما من فك العقم الهجومي ولو مؤقتا ورغم طابع اللقاء الودي. هو ما بعث العديد من رسائل الاطمئنان عند التقني الصربي قبل أيام قليلة عن موعد مواجهة الشلف المهمة.

التقني الصربي يأمل في تجسيد الانتفاضة ومواصلة التسجيل 

يأمل مدرب إتحاد العاصمة زلاتكو كرمبوتيش في مواصلة فريقه لتسجيل الأهداف خاصة في المباريات الرسمية ومن تم تجسيد الانتفاضة الهجومية والتخلص نهائيا من غياب الفعالية. هو الهاجس الأكبر الذي كان مدرب لياسما يندد به في المباريات السابقة ويحمله مسؤولية عجز الفريق عن تحقيق أي فوز في المباريات الستة الأخيرة، موجها سهام الانتقادات للمهاجمين بالدرجة الأولى.

مباراة الشلف معيار حقيقي وفرصة للتأكيد

 لا يختلف إثنان على أن المباراة المقبلة لإتحاد العاصمة أمام جمعية الشلف ستكون بمثابة المعيار الحقيقي وفرصة لهجوم إتحاد العاصمة من أجل تأكيد استعادة الفعالية الهجومية، أمام فريق عاد بقوة في الجولات الماضية وبات يتفاوض جيدا خارج الديار وبالتالي فالوصول لمرمى الشلفاوة ومن تم ضمان تحقيق أول فوز بعد ست مباريات متتالية لن يكون بالمهمة السهلة على رفقاء الغاني أوبوكو.

مشادات بين أنصار لياسما بمقر النادي

 في حادثة مؤسفة شهدها مقر نادي إتحاد العاصمة سهرة الجمعة الفارط، دخل بعض مناصري الفريق في مناوشات ومشادات فيما بينهم مما أدى لحدوث العديد من الخسائر المادية على مستوى المقر الذي تم إعادة فتحه منذ حوالي أسبوع فقط. ولقد وصلت المشادات الى حد تدخل ألوان الشرطة الذين فتحوا تحقيق في هذه الحادثة مع اتخاذ قرار غلق المقر مؤقتا.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P