الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 22 من بطولة  الرابطة المحترفة الأولى” إتحاد العاصمة 1 -0 وداد تلمسان” الوداد يعود خائبا من بولوغين

تعثر فريق وداد تلمسان عصر أمس بنتيجة هدف دون رد ،في المواجهة التي جمعته بإتحاد العاصمة ،فوق أرضية ميدان عمر حمادي ببولوغين في مباراة الجولة 22 من عمر الرابطة المحترفة الأولى.

دفاع الوداد تلقى ضغطا منذ البداية

خلق إتحاد العاصمة  منذ البداية ضغطا على مرمى الوداد بغية الوصول إلى شباكه  ،حيث هدده  في الدقيقة 9 عن طريق مخالفة اللاعب زواري لكن كرته جانبت القائمة الأيمن للحارس صوفي،ثلاث دقائق بعدها ، بلقاسمي يسدد كرة قوية بعد  مخالفة مباشرة لكن من حسن الحظ أن كرته مرت فوق  العارضة الأفقية  .

بلقاسمي يباغت الوداد عن طريق ضربة جزاء

بعدها عرفت المباراة تكافؤا في اللعب ،مع سيطرة طفيفة لأبناء سوسطارة الذين ترجموا ضغطهم إلى هدف السبق عن طريق ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة ،عقب عرقلة مهاجم اتحاد العاصمة أوبوكو في منطقة عمليات الزرقاء عن طريق الحارس صوفي بعدما كان وجها لوجه معه ،لينفذها بلقاسمي بنجاح مفتتحا باب التسجيل للاتحاد في الدقيقة 26، معوضا بهذا الهدف المرفوض في بداية المواجهة بحجة التسلل من طرف حكم اللقاء.

صوفي ينقذ الوداد من الهدف الثاني

بعد انطلاق الشوط الثاني كاد فريق إتحاد العاصمة أن يضيف الثاني في الدقيقة 55 ،وذلك على إثر مخالفة نفذها زواري على خط منطقة عمليات الوداد يصدها الحائط البشري ،لتعود الكرة إلى رجل بلقاسمي الذي سدد كرة أرضية مركزة تصدى لها الحارس صوفي باستماتة.

عمراني دعم الهجوم في الشوط الثاني

وعقب عدم قيام لاعبيه بأي ردة فعل ،في مقابل ضغط أشبال منير زغدود قام المدرب عبد القادر عمراني بتعزيز القاطرة الأمامية من خلال الزج ببلعربي مكان المدافع عتو  مع بداية الشوط الثاني وعسلي مكان بلعلام في الدقيقة 50 ،ليزج بالمهاجمين نزواني وأميري دفعة واحدة  ،مكان عايشي  وبن بلعيد على التوالي، زيادة على المهاجم طويل الذي عوض زناسني في الدقيقة80،لينتعش اللعب نوعا ما مقارنة بالشوط الأول، حيث هدد رفقاء أميري مرمى زماموش في عدة مناسبات .

عمراني تابع اللقاء من النفق

وبما أنه لم يؤهل بعد ،بسبب عدم فسخ عقد المدرب جمال بن شاذلي ،تابع المدرب الجديد القديم للوداد عبد القادر عمراني تشكيلته من نفق غرف تغيير الملابس ،مع العلم أنه قد قام بتوجيه العناصر في الفترة الفاصلة بين الشوطين مع القيام بتغييرات كادت أن تصنع الفارق في الشوط الثاني.

أوكريف وعايشي يعودان للتشكيلة الأساسية

عرفت تشكيلة الأساسية لوداد تلمسان يوم أمس ،تغييرين قام بهما المدرب عبد القادر عمراني مقارنة مع التشكيلة التي واجهت الشلف في الجولة السابقة ،وذلك من خلال إعادة المدافع محمد أوكريف إلى محور الدفاع بعد غيابه منذ انطلاق مرحلة العودة، ليقحم المهاجم عايشي كأساسي  بعد الوجه الجيد الذي أبان عنه في لقاء الشلف ،مكان بلطرش الذي لم يتواجد في قائمة الـ 18.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P