الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 15 من بطولة ما بين الجهات “إتحاد الكرمة 1 – 1 إتحاد تلمسان” الكرماوة يعودون من بعيد

ضمن فعاليات الجولة ال 15 والأخيرة من مرحلة ذهاب لبطولة مابين الجهات، استقبل فريق إتحاد الكرمة ضيفه إتحاد تلمسان، على أمل تحقيق الفوز داخل الديار والخروج من سلسلة النتائج السلبية، وكذا تعويض الخسارة الماضية المسجلة أمام مديوني وهران، إلا أن الأمور سارت عكس ما كان متوقعا، بعدما اكتفى الفريق بالتعادل. دخل الزوار بقوة في المباراة منذ البداية محاولين التسجيل باكرا، من خلال صنع عدة هجمات مرتدة بعد تمركز الكرة في وسط الميدان.

كاد اللاعب برملة سفيان من جانب إتحاد الكرمة أن يباغت الحارس لهباب بتسديدة قوية، إلا أن كرته اصطدمت بالعارضة الأفقية. وبعد دخول عناصر إتحاد الكرمة في اللقاء مباشرة، حاول المهاجمين الوصول إلى مرمى إتحاد تلمسان، حيث طالب أشبال المدرب، بريك بضربة جزاء بعد خطأ أرتكب على اللاعب معمر درامشي في الدقيقة ال28. في المقابل حاول أشبال المدرب، محمد تنقب الوصول إلى مرمى إتحاد الكرمة في العديد من المناسبات، حيث ضيع اللاعب زناقي فرصة سائحة للتسجيل، بعدما مرت كرته جانب إطار مرمى الحارس، صحراوي، لتنتهي المرحلة الأولى للمباراة بنتيجة التعادل السلبي. دخل أشبال المدرب بريك عبد القادر بقوة في المرحلة الثانية بغية التسجيل.

حيث كان الحارس إتحاد تلمسان بالمرصاد في عدة كرات ساخنة، لا سيما من اللاعب برملة تارة ومن اللاعب قادري مرة أخرى. إلا أنه وعكس مجريات اللعب، تمكن إتحاد تلمسان من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة ال73. فبعد ركنية لصالح إتحاد تلمسان، سجل حارس مرمى إتحاد الكرمة، صحراوي بالخطأ ضد مرماه، بعد سوء تقدير للكرة من طرفه.  وبعد ضغط على دفاع إتحاد تلمسان من طرف “الكرماوة” بغية تعديل النتيجة، ضيع اللاعب برملة ضربة جزاء.  وفي الوقت الذي كان يتجه سير اللقاء إلى فوز إتحاد تلمسان، تمكن اللاعب حمياني من تعديل النتيجة برأسية محكمة في الدقيقة ال90+3، مباغتا دفاع الضيوف، وسط فرحة هيستيرية للطاقم الفني ودكة البدلاء لإتحاد الكرمة. لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

حضور قليل لأنصار إتحاد الكرمة

 لم يتوافد أنصار إتحاد الكرمة بكثرة على ملعب خساني خلال مواجهة الجمعة أمام إتحاد تلمسان، وذلك بالنظر لوضعية النادي الذي يمر بفترة صعبة للغاية بعد سلسلة النتائج السلبية التي لازمت الفريق منذ بداية الموسم. هذا ويحتاج الفريق لأنصاره لتقديم الدعم المعنوي في قادم الإستحقاقات، خصوصا وأن مرحلة العودة ستكون صعبة للغاية.

تغطية: عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P