الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 32 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى …”إتحاد بسكرة 1 – 0 مولودية وهران” بوكواسة يذبح الحمراوة ويهدي النقاط الثلاثة لبسكرة

ملعب 18 فيفري ببسكرة ، طقس حار ، أرضية متدهورة ، إنارة جيدة،  مباراة دون جمهور.  التحكيم للثلاثي: بوكواسة ، بونوة ، ريموش .

الهدف : مختار (د88 ض.ج) (إ.بسكرة)

الإنذارات: سالم (د24) (إ.بسكرة)  –  حميدي (د87) (م.وهران)

إ.بسكرة : بن شريف ، سالم ، خوالد ، دخية (شلالي د59) ،  لخضاري ، حداد ، يدروج ،هراري ، شيبان ، مختار ، تومي (جابو د59) .المدرب: آيت جودي.

م.وهران : ليتيم ، حميدي، إيزماني،  نعماني، بن علي، لقرع، بوطيش، بونوة (ملال د78) ، مطراني، قنينة، بن حمو (بلومي د78) . المدرب : بوعزة.

أخفقت مولودية وهران في تحقيق نتيجة إيجابية في بسكرة وذلك بعد الهزيمة القاسية في بهدف من ركلة جزاء وهي الهزيمة التي أبعدت الحمراوة عن سباق البوديوم وألقى فيها المدرب بوعزة ولاعبوه اللوم على الحكم بوكواسة. بداية المواجهة كانت لصالح للحمراوة والذين حاولوا الضغط مبكرا على مرمى الحارس بن شريف ، ففي الد3 مخالفة من على بعد 25 متر تولى تنفيذها بن حمو وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر لمرمى بن شريف . رد البساكرة جاء في الد22 بعد عمل فردي رائع من المهاجم تومي الذي يراوغ مدافعين ويتوغل داخل منطقة العمليات ووجها لوجه أمام المرمى كرته في الشبكة الصغيرة لمرمى الحارس ليتيم في أول وآخر تهديد للمحليين في المرحلة الأولى.  في الد28 المهاجم مطراني يخطف الكرة من وسط الميدان وينطلق ليتوغل داخل منطقة العمليات،  وعوض تمرير الكرة لزميله قنينة الذي كان في وضعية سانحة للتهديف ، يقذف وكرته يبعدها المدافع لخضاري . محاولات أشبال المدرب بوعزة تواصلت،  ففي الد34 قنينة داخل منطقة العمليات يمرر ناحية بن حمو هذا الأخير يقذف بقوة لكن كرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن مفوتا على فريقه فرصة حقيقية للتسجيل . آخر فرصة في الشوط الأول كانت لصالح المولودية دائما بعد قذفة قوية من لاعب الوسط بونوة من خارج منطقة العمليات،  والمدافع سالم يبعد الكرة التي كانت متجهة إلى المرمى للركنية . الشوط الثاني إنخفض فيه ريتم المباراة ولم نشاهد فيه فرصا عديدة.  ففي الد55 مخالفة للمحليين من على بعد 25 متر تولى تنفيذها هراري وكرته مرت بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس ليتيم.  الد68 المهاجم بن حمو ينطلق متوسط الميدان ويراوغ عدة لاعبين من إتحاد بسكرة،  قبل أن يتوغل داخل منطقة العمليات ويقذف بقوة لكن كرته مرت جانبية ببضع ميليمترات عن القائم الأيمن لمرمى الحارس بن شريف . في الد73 تبادل ثنائي بسن بوطيش وحميدي هذا الأخير يتوغل على الجهة اليمنى من دفاع الإتحاد ويوزع كرة داخل منطقة العمليات في شكل فتحة بإتجاه المرمى، وكرته كادت أن تخادع الحارس بن شريف.  بعدها حاول أشبال المدرب آيت جودي الرمي بكل ثقلهم في الهجوم ، ففي الد81 هراري يمرر كرة ناحية مختار داخل منطقة العمليات يقذف بقوة وكرته التي كانت ستشكل خطورة كبيرة على الحارس ليتيم أبعدها بصعوبة المدافع بن علي للركنية . في الدقيقة87 المهاجم مختار يتوغل على الجهة اليمنى من دفاع الحمراوة ويعرقل داخل منطقة العمليات والحكم بوكواسة يمنح ركلة جزاء لبسكرة تولى تنفيذها مختار مهديا فريقه أغلى وأحلى ثلاث نقاط .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P