الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 24  من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “إتحاد بسكرة 2 -0  وداد تلمسان” الوداد يغرق … يغرق!

سجل فريق وداد تلمسان تعثرا جديدا ،عندما حل ضيفا عصر أمس ضيفا  بعاصمة الزيبان لملاقاة إتحاد بسكرة   فوق أرضية ميدان 18 فبراير، في مباراة  الجولة 24  من عمر الرابطة المحترفة الأولى ، والتي سقط فيها الزيانيون بنتيجة هدفين دون رد .

بوكاروم  يباغت الوداد في الدقيقة 4 عن طريق ضربة الجزاء

لم يستطع فريق وداد تلمسان خلال مباراة أمس الصمود سوى ثلاثة دقائق ،لتتلقى شباكه الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء استفاد منها أصحاب الأرض وضعها اللاعب بوكاروم بنجاح في مرمى شلالي ممضيا هدف السبق في الدقيقة 4 .

شيبان يوسع الفارق في الدقيقة 13

لم يقم فريق وداد تلمسان بأي ردة فعل بعد هذا الهدف ،بل على العكس فقد تلقت شباكه هدفا ثانيا في الدقيقة 13 عن طريق  لاعب إتحاد بسكرة شيبان ،الذي لم يجد صعوبة في الوصول إلى شباك شلالي ،في تواجده أمام  دفاع مهلهل.

الشوط الثاني لم يأت بالجديد

على الرغم من محاولات فريق وداد تلمسان في التدارك خلال الشوط الثاني ،إلا أن محاولته باءت بالفشل ليعود الفريق بخسارة مرة ،أكدت أن الفريق يتوجه بخطى ثابتة نحو السقوط إلى قسم الهواة.

الرديف يحافظ على الاستفاقة

نجح رديف وداد تلمسان في الحفاظ على النتيجة الإيجابية المسجلة في الجولة الماضية أمام مولودية وهران ،حيث باغت الشبان مضيفهم إتحاد بسكرة بهدف دون رد من إمضاء اللاعب بلعباس في الدقيقة (88)،وبهذا  الفوز يكون الرديف قد حقق ثاني فوز  على التوالي والثالث منذ انطلاق مرحلة الإياب، ليرفع بذلك رصيده إلى النقطة 32 في المركز 10.

ثلاثة عناصر من الأكابر شاركت مع الرديف

عرفت مواجهة الرديف تواجد ثلاثة عناصر من فئة الأكابر ممثلة في الحارس الثالث بن دادو سيدي محمد، ليضاف إليه  المدافع الأيمن عتو أيمن  الذي تم إنزاله من طرف المدرب عمراني لأسباب انضباطية ،حيث تعد المواجهة الثانية من نوعها للاعب وفاق سطيف بعدما شارك في المباراة الماضية مع الرديف ،ليضاف إليه المهاجم بزغود بلال ،وهذا لخيارات فنية .

عمراني أحدث ثورة  في التشكيلة

من الملاحظ للتشكيلة التي أقحمها المدرب عبد القادر عمراني أمس أمام بسكرة، فإنه حاول تجريب خطة مغايرة بعد فشل الفريق أمام مولودية وهران ، و ذلك بـ  6 تغيرات كاملة مقارنة بالتشكيلة التي واجهت الحمراوة ، حيث أقحم كل  من مسعودي وطويل مكان مباركي وبلطرش  المصابين ،وكذا كحل، بلعالم، واسيني ونزواني على حساب زناسني، عسلي، عايشي وزرمان.

ياحي في أول ظهور مع الأكابر

سجل لاعب الرديف ياحي أول ظهور له رفقة الفريق الأول، بعد المستوى المقدم من طرفه في المباريات السابقة مع رفقائه ،ليتم استدعاؤه من طرف المدرب عمراني الذي اقتنع بمستواه الفني.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P