الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 32 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى  “إتحاد بسكرة  vs  مولودية وهران “… هلال البوديوم يبان في عاصمة الزيبان

تلعب مولودية وهران غدا بملعب العالية ببسكرة مواجهة تعتبر بمثابة نهائي البوديوم أمام إتحاد بسكرة ، في لقاء سيكون التعثر فيه ممنوعا على تشكيلة المدرب بوعزة عبد اللطيف والتي تبقى مجبرة على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة،  وذلك لتأكيد نتيجتي الساورة و سطيف الأخيرتين وتعزيز حظوظ الفريق أكثر في البقاء في سباق المنافسة على مرتبة مع الثلاثة الأوائل.

معنويات اللاعبين في السماء و الهدرة غير على نتيجة إيجابية 

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أفضل أحوالهم من الناحية النفسية خاصة بعد الفوز الأخير المحقق أمام الرائد وفاق سطيف، والذي منح لرفقاء المدافع نعماني شحنة معنوية كبيرة جعلتهم يفكرون في مواجهة إتحاد بسكرة وفقط ،وكيفية العودة بأفضل نتيجة ممكنة من عاصمة الزيبان بسكرة .

الفوز وانتظار هدية من سطيف للإقتراب أكثر من الحلم 

في ظل صراعها على مكانة في البوديوم،  تبقى تشكيلة مولودية وهران مجبرة على العودة بالنقاط الثلاثة من بسكرة ،وذلك لمواصلة الارتقاء في جدول الترتيب العام، مع إنتظار هدية من الرائد وفاق سطيف في المواجهة التي ستجمعه بصاحب المركز الثالث شبيبة الساورة ، من أجل الإقتراب أكثر من تحقيق الحلم .

نتيجتا الساورة وسطيف لن يكون لهما أي معنى في حال التعثر

صحيح أن مولودية وهران حققت نتيجتين متميزتين في آخر مواجهتين أمام شبيبة الساورة ثم وفاق سطيف، لكن ذلك يبقى بحاجة للتأكيد في لقاء اليوم أمام إتحاد بسكرة ، حيث لن يكون لنقطة التعادل في بشار والفوز برباعية على الرائد وفاق سطيف أي معنى في حال تعثر تشكيلة المدرب بوعزة بملعب العالية .

بوعزة يجدد الثقة في نفس العناصر أمام بسكرة

ضبط مدرب مولودية وهران بوعزة عبد اللطيف صبيحة أمس وعلى هامش الحصة التدريبية الأولى والأخيرة قبل التنقل إلى بسكرة،  قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الإتحاد وهي القائمة التي لم تشهد أي تغيير بعدما فضل مدرب الحمراوة تجديد الثقة في نفس العناصر التي كانت حاضرة في مواجهة وفاق سطيف الأخيرة .

القبضة الحديدية مع مصمودي تتجسد أكثر

خلت قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة إتحاد بسكرة من إسم المدافع مصمودي بوعلام والذي بات خارج حسابات المدرب بوعزة لثالث مباراة على التوالي ، لتتجسد بذلك القبضة الحديدية بين لاعب المنتخب المحلي من جهة وإدارة المولودية والطاقم الفني من جهة أخرى، وذلك منذ مواجهة شباب بلوزداد والخسارة القاسية بثلاثية .

قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة بسكرة 

ليتيم، طوال، حميدي، إيزماني، نعماني، بن علي، فوغلول، بوطيش، لقرع، بونوة، بن عمارة، ملال ، قرتيل ، بلومي ، قنينة ، خطاب ، مطراني ، بن حمو .

نحو تجديد الثقة في نفس التشكيلة لثالث مباراة على التوالي

من المنتظر أن يتعامل المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة بوعزة عبد اللطيف بمنطق لا نغير التشكيلة التي تفوز ، حيث يتجه المدرب الشاب للمولودية لتجديد الثقة في نفس التشكيلة التي لعبت آخر مواجهتين وعادت بنقطة التعادل من بشار قبل أن تحقق فوزا بالنتيجة والأداء على حساب رائد البطولة وفاق سطيف.

التشكيلة المحتملة

ليتيم، حميدي، إيزماني، نعماني، بن علي، لقرع، بوطيش، بونوة، مطراني، قنينة، بن حمو .

التنقل إلى بسكرة اليوم عبر مرحلتين

ضبطت إدارة مولودية وهران وبالتنسيق مع الطاقم الفني مخطط سفرية الفريق إلى بسكرة ، حيث تنقل وفد الحمراوة في رحلة جوية من وهران إلى العاصمة،  قبل إكمال السفرية من العاصمة إلى مدينة الزيبان بسكرة عن طريق حافلة الفريق والتي كانت في إنتظار وفد المولودية في مطار هواري بومدين بالعاصمة.

سداسية الذهاب في الأذهان 

لازالت مواجهة الذهاب بين مولودية وهران وإتحاد بسكرة راسخة في أذهان الحمراوة الذين حققوا أثقل فوز لهم في البطولة منذ عدة مواسم ،على حساب تشكيلة المدرب آيت جودي بسداسية كاملة تداول على تسجيلها آنذاك كل من حميدي ، بن علي ، قنينة ،مطراني ، بن تيبة وبلومي .

رديف الحمراوة ينهون البطولة في المركز التاسع

قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم وبالتنسيق مع الفاف واللجنة الطبية إنهاء بطولة الرديف رسميا، وذلك في ظل الصعوبات الكبيرة التي باتت تصادف اللاعبين الشبان . وبهذا القرار يكون الفريق الرديف لمولودية وهران قد أنهى الموسم في المركز التاسع في جدول الترتيب العام برصيد 45 نقطة في حصيلة مشابهة تقريبا لحصيلة الموسم الفارط .

بقواسة لطفي حكما لمواجهة بسكرة

بقواسة لطفي
بقواسة لطفي

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم الدولي بقواسة لطفي لإدارة مواجهة إتحاد بسكرة ومولودية وهران ، على أن يساعده في مهامه كل من بونوة وريموش فيما سيكون صاولي حكما رابعا في هذه المباراة المهمة للفريقين.  وستكون مقابلة بسكرة الثانية من نوعها التي سيديرها الحكم بقواسة لطفي للحمراوة هذا الموسم بعد لقاء الذهاب أمام جمعية الشلف بوهران .

أرضية ملعب العالية هاجس الحمراوة في مواجهة الغد

ستكون أرضية ملعب العالية ببسكرة الهاجس الأكبر لمولودية وهران في مواجهة الغد أمام الإتحاد،  وذلك بالنظر للوضعية الكارثية التي يتواجد عليها العشب الطبيعي لأرضية ملعب بسكرة ، مما سيصعب كثيرا من مهمة أشبال المدرب بوعزة في تطبيق طريقة لعبهم المعهودة ، وهذا ما قد ينعكس على النتيجة النهائية للمباراة .

مباراة خاصة لتومي،  شيبان ،مختار ولخضاري

تكتسي مواجهة اليوم أمام إتحاد بسكرة طابعا خاصا لعدة لاعبين في تشكيلة المدرب آيت جودي والذين سبق وأن تقمصوا ألوان الحمراوة في المواسم الأخيرة،  في صورة المدافع لخضاري وثلاثي الهجوم تومي ومختار ولخضاري، وبغض النظر عن لاعب الوسط هريات والذي يعاني من إصابة ستحرمه من مواجهة فريقه السابق.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P