الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد بلعباس 1 2 مستقبل واد سلي … المكرة تواصل الغرق بهزيمة جديدة     

 البطاقة الفنية

ملعب 24 فبراير، لقاء بدون جمهور، طقس مشمس، أرضية جيدة. ثلاثي التحكيم للسادة: الحكم محمد زواوي في مساعدته زمان والمساعد الثالث صخراوي. الحكم الرابع السيد مغدود.

تشكيلة الفريقين

إتحاد بلعباس: معاشو، تكوك، بن دومة، بونوار، حسايني، بونوة، مزور، كوفي، حكوم، زايدي وقادري. المدرب: نصر الدين.

مستقبل واد سلي: بن عبورة، عباس، بوكري، واضح، جلاوي، خليفي، مصطفى، كريوي، رحمون، بالوناس وعبد العزيز. المدرب: ب. عبد القادر.

في إفتتاح الجولة السادسة والعشرون من البطولة القسم الثاني هواة، إستقبل نادي إتحاد بلعباس ضيفه مستقبل واد سلي في لقاء شكلي بعد أن سقط النادي العباسي إلى الأقسام السفلى. البداية دخل زملاء اللاعب حسايني بقوة حيث سجلوا الهدف الأول خلال الدقائق الأولى عن طريق اللاعب زايدي الذي استغل خطأ في دفاع مستقبل واد سلي. في حين انخفض نسق سير مستوى اللقاء إلى غاية نهاية مرحلة الأولى بتفوق الإتحاد على مستقبل واد سلي. خلال المرحلة الثانية، عاد فيها الضيوف قصد تعديل النتيجة في عدة فرص متاحة، لكن الحارس معاشو كان في المرصاد. دخول عناصر مستقبل واد سلي في المباراة وضغطهم المستمر لم يسقط عزيمة الإتحاد العباسي، حيث لم يتوان المهاجمين في الاستحواذ على أي كرة على مستوى وسط الميدان خاصة وعلى الأطراف، ليشكلوا خطرا على مرمى الحارس الذي أبعد عدة كرات ساخنة ليتمركز اللعب في وسط الميدان بعد إستماتة دفاع الإتحاد. لكن ذلك لم يمنع فريق واد سلي من تعديل النتيجة. ليتحصل أيضا قبل نهاية اللقاء على ضربة جزاء بعد خطئ من دفاع الإتحاد حولها اللاعب بن عمارة إلى هدف الفوز. ليعلن الحكم بالكبير نهاية اللقاء بفوز جديد لمستقبل واد سلي وسقوط آخر للمكرة، لتتذيل الترتيب العام قبل جولات من نهاية البطولة.

الرديف يتكبدون هزيمة أخرى 

إنهزم رديف إتحاد بلعباس أمام رديف شباب واد سلي بنتيجة واحد مقابل صفر في لقاء عرف تألق شبان واد سلي وسط سقوط تام لشبان المكرة الذين يسيرون على خطى الأكابر في سلسلة النتائج السلبية.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P