الرابطة الثانيةالمحلي

“إتحاد بلعباس  VS جيل عين الدفلى  ” المكرة أمام حتمية الانتصار لتفادي الانكسار 

يتنقل  إتحاد بلعباس، عصر اليوم، انطلاقا من الساعة الثالثة إلى مدينة عين الدفلى  لمواجهة  الجيل المحلي لحساب الجولة الواحد وعشرون من بطولة القسم الثاني هواة . هي مباراة يتعين فيها على زملاء الحارس معاشو  تحقيق الانتصار لتفادي الانكسار بعد إكتفاء رفقاء كوفي  بنقطة واحدة أمام المتصدر رائد القبة. حيث لا خيار للإتحاد  سوى بتجاوز فريق جيل عين الدفلى حتى يتفادى الدخول في دوامة الشك وترسيم السقوط.

البحث عن الوصفة اللازمة لفك عقدة النتائج السلبية 

ويبقى مدرب الإتحاد سمير والة يبحث عن الوصفة اللازمة لعقدة النتائج السلبية، في ظل تسجيل المهاجمين، خاصة خلال المبارتين الأخيرتين، ضد كل من مولودية البيض ورائد القبة. لهذا شدد الطاقم الفني في الحصة الأخيرة على الفعالية التي تبقى غائبة والتي أضحت تقلق. إذ ركز في الحصة الأخيرة على بعض التمرينات أمام الحارس معاشو.

 استدعاء 3 لاعبين للانضمام للمنتخب الوطني

تلقت إدارة إتحاد بلعباس دعوة من الفريق الوطني لأقل من 23 سنة فيما يخص انضمام 3 لاعبين ابانوا عن إمكانيات في مستوى التطلعات رغم مرض النادي إلا أن الرحم العباسية رغم معاناتها لم تتوقف عن الإنجاب لصالح الكرة الجزائرية. أما قائمة اللاعبين المعنيين فهي تضم كل من الحارس معاشو والمدافع الأيسر بن دومة ووسط الميدان منيزلة.

ع.م 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P