الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد بلعباس VS شباب عين الوسارة  … الطاقم الفني يجهز التشكيلة والمكرة قادرة على الفوز بالنقاط الثلاث

باتت تشكيلة إتحاد بلعباس جاهزة لمباراتها أمسية اليوم أمام شباب عين الوسارة، بملعب 24 فبراير على الساعة الثانية، ضمن الجولة الرابعة والعشرون من البطولة القسم الثاني هواة. فالفريق حضّر بصفة عادية وبمعنويات مرتفعة قليلا، بعد عمل الطاقم الفني الذي ركز على الجانب النفسي خاصة بعد سلسلة الانهزامات المتتالية. وشدد المدرب سمير والة كثيراً على أنه يريد محاربين اليوم، بما أنهم مطالبون بتحقيق الفوز ووضع حد للنتائج السلبية.

الطاقم الفني طالب بالفوز مهما كان عليه الحال 

شدد الطاقم الفني للإتحاد، اللهجة مع لاعبيه خلال آخر حصة تدريبية، بعد أن رأى بأن الفريق أحدث نوعا ما من الوثبة النفسية. كما عرف أن وقت العودة للنتائج الإيجابية قد حان داخل الديار. كل الظروف مواتية لذلك ولم يتبق سوى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم ويكونوا في مستوى الثقة التي وضعها فيهم المدرب وأنصارهم، للتحقيق الفوز وتفادي الدخول في دوامة من المشاكل.

فرصة لا تعوّض للابتعاد عن المؤخرة لكن …

ويرى الأنصار أن الفوز على عين وسارة داخل الديار يعدُّ فرصة ثمينة للفريق، للإبتعاد أكثر عن فرق المؤخرة، بما أنها ستلعب مباريات كبيرة أمام فرق المقدمة أو بعضها وكلها مباريات صعبة لفرق المؤخرة، ففوز “المكرة” في لقاء اليوم سيقلص الفارق على الأقل أمام   تلك الفرق، بما أن بعضها يقابل البعض الآخر. بالمقابل، أي تعثر من هذه الفرق سيجعل “المكرة” قريبة منها في الترتيب ورصيد النقاط. اللقاء لن يكون سهلا بما أن شباب عين وسارة هو المنافس المباشر لإتحاد بلعباس مما يؤكد أن الضيوف سيقدمون لقاء للعودة بكامل الزاد والاستثمار في مشاكل الفريق.

التعادل لا يرضي الأنصار والهزيمة مرفوضة

يرى أنصار إتحاد بلعباس أنه إن حققت تشكيلة سمير والة الفوز فسيكون ذلك أفضل، كما أن التعادل داخل الديار يعد مرفوضا خاصة أنهم يرفضون عودة الفريق إلى نقطة الصفر بتسجيل هزيمة أخرى خاصة أنه سقط خلال المباراة السابقة. فالأنصار يعرفون جيداً أن اللاعبين بإمكانهم الفوز وهم قريبون من ذلك طالما أن الفريقين يعيشان نفس الظروف وهو ما يريد الأنصار استغلاله للتحقيق أفضل نتيجة داخل أسوار ملعب 24 فبراير.

مباراة القلب للعودة لتحقيق الفوز داخل الديار

ستكون مباراة شباب عين وسارة مباراة القلب بالنسبة للفريق العباسي. فعدم تحقيقه أي انتصار خارج الملعب جعل اللاعبين يتعهدون فيما بينهم، على أنهم يلعبون أمسية اليوم من أجل الفوز لا غير. كما أن الجميع في النادي يريدون منهم أن يبقوا بالنقاط الثلاث داخل الملعب، ويعولون عليهم لحفظ ما وجه الفريق من أسفل الترتيب والصعود به إلى أعلى مرتبة، بما أن التنافس لا يزال ميدانيا.

الشباب فريق صعب والحذر مطلوب

ستواجه تشكيلة المكرة أمسية اليوم فريقاً صعباً فرغم تسجيلها عدة تعثرات فيه إلا أن عين وسارة تبقى صعبة جداً خاصة أن لديها هجوما يمكن أن يحدث الفارق.  فدفاع إتحاد بلعباس مطالب بتأكيد صحوته من خلال العودة للحفاظ على نظافة شباكه، كما أن الوسط مطالب هو الآخر بالسيطرة على المنافس وبسط الإيقاع الذي يريد أن يسير به المباراة، في حين أن الهجوم يجب أن يستغل أدنى فرصة لإحداث الفارق، ما سيجعل المباراة شديدة التنافس في كل الخطوط ويجب الحذر كثيراً من المنافس، الذي سيأتي من أجل نتيجة إيجابية وسيحاول هو الآخر العودة إلى سكة الانتصارات واللعب على ورقة البقاء.

غيابات كثيرة وضعت الطاقم في مأزق 

عاد هاجس الغيابات للطاقم الفني فبعد لقاء الجولة الماضية عرف تعداد الفريق نقصا كبيرا بعدما اختلفت أسباب الغياب من اللاعبين المصابين، أمثال اللاعب مزور ورباحي الذين سيكونان تحت تصرف الطاقم بعد إعطاء الضوء الأخضر من الطبيب صبيحة اليوم للمشاركة. فيما يتواصل غياب الثلاثي المستدعى للمنتخب الوطني لفئة أقل من ثلاثة وعشرون سنة للتربص المقام إلى غاية يوم الجمعة.

تعيين الحكم عابد لقيادة اللقاء 

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم عابد لقيادة لقاء إتحاد بلعباس وضيفه شباب عين وسارة وذلك بمساعدة كل من عارفة وكوار فيما سيكون الحكم الرابع السيد قليل.

ع.م 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P