الرابطة الثانيةالمحلي

“إتحاد بلعباس vs مولودية البيض  ” المكرة تستهدف الفوز أمام مولودية البيض  لتجاوز الضغط 

يحل عشية اليوم فريق مولودية البيض ضيفا ثقيلا على فريق اتحاد بلعباس، بملعب 24 فبراير، بداية من الساعة الثالثة مساء، تحسبا لتسوية رزنامة الجولة الرابعة من القسم الثاني. في  مباراة يهدف من خلالها أبناء المكرة  العودة من جديد وتحقيق الفوز الثاني يمكّنهم من العودة الى سلسلة النتائج الإيجابية. ويخوض فريقي اتحاد بلعباس ومولودية البيض  ثاني مباراة لهم في التاريخ  بعد المواجهة الأولى ضمن الأدوار الأولى لتصفيات كأس الجمهورية في مواجهة بشعار تحقيق الفوز لا غير لأشبال المدرب سليماني. حيث طالب هذا الأخير من أشباله الدخول بقوة في اللقاء ومحاولة التسجيل على المنافس الذي سيخوض المواجهة بدون ضغط ، حتى لا يتكرر سيناريو مباراة الجمعية التي كاد يفوز بها رفقاء حارس مرسلي.

معنويات “اللاعبين ” ارتفعت ولا حديث إلا عن الفوز

ويجمع كل لاعبي إتحاد بلعباس على أنّ الخسارة الأخيرة أمام الجمعية تم نسيانها تماما، بل ويفكرون في  لقاء اليوم الذي سيكون منعرجا حقيقيا لهم، كما أن الطاقم الفني قام بعمل كبير مع شبان النادي  في رفع المعنويات وأعاد الثقة المفقودة لدى زملاء كوفي وهو ما جعلهم يتحدثون بكل ثقة عن قدرتهم على الإطاحة بمولودية البيض عشية اليوم.

نقاط البيض قد تساوي المراتب الأولى 

وما يعطي لرهان اليوم أمام مولودية البيض قيمة أكبر لدى لاعبي الإتحاد ، أنّ نقاط الفوز قد تضع الفريق في المراتب المتقدمة  وهو ما سيكون له وقع إيجابي للنادي خلال تسيير لقاءته في البطولة الوطنية الثانية بأريحية وبعيدا عن الضغط السلبي.

اللاعبون بين تأكيد هيبة ملعب 24 فبراير وعودة النتائج 

هذا ويسعى لاعبو إتحاد بلعباس  للفوز رغم صعوبة المأمورية، من أجل تأكيد القيمة الثابتة لملعب 24 فبراير ، الذي يحتضن دوما مباريات كبيرة ويساعد على تقديم الأفضل، وهو ما يعول عليه الأنصار.

ع.مكالي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P