الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد بلعباس0-1 مولودية البيض…المكرة تسقط مجددا  والمولودية تحقق الأهم

ضمن فعاليات الجولة الرابعة من القسم الوطني الثاني هواة إستقبل فريق إتحاد بلعباس ضيفه مولودية البيض على أرضية ملعب 24  فبراير.

وفي طقس بارد أعطى الحكم  شارة البداية للمرحلة الأولى التي حاول فيها أشبال سليماني الضغط والوصول إلى مرمى الحارس موساوي قصد التسجيل باكرا لتجد تشكيلة الإتحاد دفاعا منظما من كل الجوانب من طرف مولودية البيض التي كانت خطوط تشكيلتها منظمة وحافظت على نظافة شباكها لغاية نهاية المرحلة الأولى.

الشوط الثاني لم يرقى إلى المستوى المطلوب من كلا الفريقان حيث إعتمد أصحاب الأرض على اللعب المباشر التي ضيع أشبال سليماني الكثير من الكرات السهلة  وفي غمار محاولة أصحاب الأرض الوصول إلى مرمى المنافس باغث المهاجم بن عيسى الدفاع وتمكن من تسجيل هدف الفوز في ربع ساعة الأخير من اللقاء مانحا الفوز لفريقه وسط إنهيار تام لعناصر إتحاد بلعباس الذين تكبدو الهزيمة الثالثة في مسار البطولة القسم ثاني هواة.

الرديف يتكبد هزيمة ثقيلة

في لقاء جمعهما صبيحة اليوم تكبد رديف إتحاد بلعباس نتيجة ثقيلة بواقع خمسة أهداف مقابل هدف في لقاء سار في إتجاه واحد لصالح رديف مولودية البيض الذين يملكون فرديات قدمت مستوى كبير في حين يواصل رديف الإتحاد سقوطه الحر بأربع هزائم متتالية في وضع يطرح علامة إستفهام كبيرة حول التعداد.

الإتحاد يتكبد ثالث هزيمة  

بخسارة فريق إتحاد بلعباس لقاءه اليوم أمام مولودية البيض دخل الفريق أرقام سلسلة النتائج الإنهزامية بثلاث  لقاءات في البطولة لم يحقق فيها أي فوز في سيناريو توقعه الأنصار نظرا لظروف التي لازمت الفريق قبل وبعد بداية الموسم.

المدرب المساعد بن عياد ناب عن المدرب سليماني 

في ثاني لقاء قاد.المدرب المساعد بن عياد تشكيلة النادي من مقعد الإحتياط نيابة عن المدرب سليماني بعد العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة الوطنية  بستة أشهر منها ثلاثة نافدة

ع.م

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P