الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد سوف … الفريق على بعد ثلاث نقاط من تحقيق الحلم …أبناء “الأعشاش” يواصلون شق طريق الصعود نحو المحترف الأول

تمكن فريق إتحاد سوف أمسية الجمعة من الفوز على ضيفهم إتحاد ورقلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة داربي الجنوب الشرقي والتي كانت مثيرة خاصة في شوطها الأول والذي إنتهى على وقع التعادل هدف في كل شبكة، أمام مدرجات مكتظة بجمهور الأعشاش الذي ساند زملاء هشام لعلاونة الذين انتفضوا في الشوط الثاني وتمكنوا من تسجيل هدفين وسط أجواء مميزة تؤكد أن أبناء المدرب رضا بن دريس يستحقون بكل جدارة الصدارة والصعود الذي لم يعد يفصلهم عنه إلا ثلاث نقاط، ليدخلوا بذلك التاريخ من أوسع أبوابه.

السوفيون سيروا البطولة بذكاء رغم المنافسة الشرسة من جمعية الخروب ونجم التلاغمة، لكن رغبة الزرقا كانت أقوى. مع إقتراب نهاية الموسم سيطروا على الصدارة وبدأ الفارق في النقاط يتوسع، حيث بات سبعة نقاط عن أقرب المنافسين قبل ثلاثة جولات من نهاية البطولة، مما يعني أن الإتحاد خلال تنقله المقبل لمتذيل الترتيب شبيبة سكيكدة هو من أجل تأكيد الصعود وبداية الأفراح، وعدم إنتظار الجولتين الأخيرتين. بهذا الإنجاز يكون أبناء الجنوب قد أحدثوا ثورة كروية أكدوا من خلالها أن كل شيء يلعب في الميدان بعيدا عن التاريخ من خلال تجاوز فرق لها تجربة كبيرة في المستوى العالي في صورة إتحاد الحراش ومولودية قسنطينة وإتحاد عنابة وإتحاد الشاوية.

فالعمل بعيدا عن التكهنات المسبقة والإجتهاد، من بين أحد أسباب وصول الإتحاد السوفي لهذا المستوى دون نسيان ما قامت بها إدارة الفريق بقيادة الرئيس يوسف سخري الذي جعل من ناديه فريق يحسب له ألف حساب، وبات قاب قوسين من الصعود الذي يؤكد مرة أخرى التطور الكبير في الكرة السوفية خاصة إذا علمنا أن الفرق المحلية في كل الأقسام بالوادي حققت نتائج باهرة، كل هذا الإنجاز ما هو إلا ثمار لعمل متواصل، في إنتظار الصعود الرسمي للأعشاش في الجولة القادمة.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P