الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس … فيما خرجت “المكرة” من منافسة الكأس مرفوعة الرأس … “العقارب” يريدون عودة فريقهم إلى مصاف الكبار

بعد خروج إتحاد سيدي بلعباس من منافسة كأس الجمهورية عقب الخسارة أمام شباب عين تموشنت يوم الجمعة بملعب لحبيب بوعقل في إطار الدور الجهوي الأخير من ذات المنافسة، سارع محبي النادي وعشاقه إلى دعم كتيبة إلياس أعراب، خصوصا بعد الأداء الجيد المقدم من قبل التشكيلة خلال التسعين دقيقة للمباراة. اعتبر الأنصار هذه الخسارة مجرد تعثر، حيث طالب الجمهور العباسي من اللاعبين ببذل مجهودات كبيرة، والحفاظ على روح المجموعة تحسبا لقادم المواعيد في البطولة، بداية بالمباراة المقبلة التي تنتظر الفريق أمام شباب فتح تلاغ. ويخوض فريقي اتحاد سيدي بلعباس ونادي فتح تلاغ مباراة مهمة، حيث سيدخل الإتحاد هذا اللقاء بشعار تحقيق الفوز لا غير لأشبال المدرب أعراب. كما طالب مدرب إتحاد سيدي بلعباس من أشباله الدخول بقوة في اللقاء ومحاولة التسجيل مبكرا على المنافس، الذي بدوره سيخوض المواجهة بدون ضغط، حتى لا يتكرر سيناريو مباراة شباب عين تموشنت التي كاد يفوز بها رفقاء حارس بوراس لولا عامل الخبرة.

معنويات “اللاعبين” مرتفعة على الرغم من الإقصاء

يجمع كل لاعبي إتحاد سيدي بلعباس على أنّ الخسارة الأخير أمام شباب عين تموشنت باتت من الماضي، وبأن تفكير اللاعبين منصب حول المباراة المقبلة أمم فتح تلاغ الذي سيكون منعرجا حقيقيا في السباق نجو الصعود، كما أن الطاقم الفني قام بعمل كبير مع شبان النادي من أجل الرفع من معنوياتهم، معيدا لهم الثقة المفقودة، وهو ما جعلهم يتحدثون بكل ثقة عن قدرتهم على الإطاحة بنادي فتح تلاغ في البطولة.

الطاقم الفني ينتظر ثمار “حركته التصحيحية”

 إذا كان المدرب إلياس أعراب قد نجح في إعادة لاعبي إتحاد بلعباس من بعيد خلال الشوط الثاني من المباراة الماضية أمام شباب عين تموشنت، بعدما طبق لاعبيه تعليماته، فإن كل الأنظار ستكون موجهة لأداء التشكيلة خلال مباراة فتح تلاغ. ومن المتوقع أن يقوم الطاقم الفني للفريق بعمل فني وبدني كبير خلال الأسبوع الحالي تحسبا لموعد مباراة البطولة. ما يسعى لاعبو إتحاد بلعباس للفوز بالمباراة على الرغم من صعوبة المأمورية، وهذا من أجل تأكيد القيمة الثابتة لملعب 24 فبراير التي تؤدي دوما مباريات كبيرة فيه ويساعدها على تقديم الأفضل، وهو ما يعول عليه الأنصار في ثقتهم باللاعبين الشبان.

“قلب وحرارة” لقاء “السيارتي” مطلوبان للفوز على فتح تلاغ

 إذا كان لاعبو إتحاد سيدي بلعباس لا يريدون أي تعثر أمام نادي فتح تلاغ في البطولة، والعودة من جديد لنقطة الصفر، فإنهم سيكونون مطالبين بتقديم أداء كبير والتحلي ب “قلب وحرارة” مباراة شباب عين تموشنت. كما أن اللاعبون يعوّلون على تعليمات مدربهم وفلسفته الكروية للإطاحة بالفتح. ينتظر الأنصار من التشكيلة الفوز بمواجهة الفتح من أجل البقاء في المطاردة والحفاظ عل كامل حظوظ تحقيق الصعود.

مكالي عبد الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P