الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس  … الإدارة تسابق الزمن لإيجاد خليفة لأعراب إلياس

يعيش بيت إتحاد سيدي بلعباس ركودا تام خلال الميركاتو الشتوي بعد أعضاء رحيل الطاقم الفني من على رأس العارضة الفنية للفريق. هذا ما جعل الوسط الرياضي العباسي في حالة غليان، في ظل الوضع السائد حاليا في الفريق، وإعادة نفس الأخطاء المرتكبة سابقا. كيف لا والفريق بحاجة حاليا لجميع مقومات النجاح من أجل تحقيق مشوار إيجابية خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي 2022/2023.

ومثلما سبق لنا وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن المدرب، أعراب إلياس كان قد قرر في وقت سابق الانسحاب من تدريب الفريق. ستكون إدارة النادي مطالبة بالإسراع في إيجاد خليفة له لقيادة الفريق خلال مرحلة العودة من عمر بطولة ما بين الجهات.

كان بيت إتحاد سيدي بلعباس قد عرف خلال الآونة الأخيرة عديد الهزات العنيفة التي من شأنها أن تؤثر على مستقبل الفريق في البطولة، وكذا على مشواره في البطولة خلال مرحلة العودة. ورغم أن فترة توقف البطولة بلغت أسبوعا كاملا، إلا أن الإتحاد لم يستطع بعد إجراء حصة تدريبية وهو الوضع الذي زاد حدة الأزمة، وسط تضارب في الآراء بين مسيري النادي حول قضية تعيين الطاقم الفني الجديد، وكذا حول الجمعية الانتخابية للنادي الهاوي، متناسين قرب نهاية فترة التحويلات الشتوية التي سيسدل الستار عنها قريبا.

والغريب في الأمر أنه ولحد الساعة لم تتمكن إدارة نادي “المكرة” من ضمان خدمات أي لاعب جديد تدعم به التشكيلة تحسبا للشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي، الذي سيكون في غاية الصعوبة، وسط المنافسة الشرسة التي ستشهدها بطولة مابين الجهات.

رحلة البحث عن مدرب تنطلق مجددا

 بعد انسحاب المدرب المساعد، بخدة الهاشمي وإعلانه عن عدم العودة إلى تدريب إتحاد سيدي بلعباس، دخلت إدارة “المكرة” في سباق مع الزمن من أجل إيجاد مدرب قادر على قيادة سفينة الإتحاد إلى بر الآمان.

ومما لا شك فيه هو أن الفريق يعرف تأخرا كبيرا من حيت التحضيرات، خصوصا وأن الفريق مقبل على العديد من المباريات الصعبة خلال بداية الشطر الثاني من البطولة والمواجهة المرتقبة أمام مديوني وهران، والتي تريد هي الأخرى الخروج من الأزمة التاي تعاني منها. وكان قرار انسحاب المدرب أعراب إلياس ومساعده، بخدة هاشمي قد وضع الإدارة في وضع لا تحسد عليه، وهي المطالبة الآن بضمان خدمات مدرب كفء قادر على إنقاذ “المكرة” من وضعيتها الحالية، وإعادة النادي للسكة الصحيحة، وتحسين وضعيته في سلم الترتيب.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P