الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني ” إتحاد سيدي بلعباس  1-0   جيل عين الدفلى”  المكرة تنتفض وتحقق الأهم

البطاقة فنية

ملعب 24 فبراير 1956 بمدينة سيدي بلعباس ، بدون حضور الجماهير ، تنظيم محكم ، أرضية جيدة ، جو ممطر وبارد ، ثلاثي التحكيم للسادة بالكبير محمد،  عواز ، بوعكاز والحكم الرابع سحواج.

تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس: معاشو ،حكوم ، بن دومة ، حسام سفيان ، بلحضر ، بن حوسيني إسحاق ، منزلة عبد القادر ، كوفي يحيى، شابو فيراس، بلكحل إدريس ، حنيشاد إسلام .
المدرب : سيد أحمد سليماني .

تشكيلة جيل عين الدفلى : محي  الدين ، علالي ،  قابلي ، رويبة  ،فلام،  قلبوسة،  قرفي   جلول ، عباسي ، رزقي  ، لطفي ، خرباش. المدرب : كردي.

ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني الهواة، استقبل  نادي إتحاد سيدي بلعباس ضيفه جيل عين الدفلى على أرضية ملعب 24 فبراير ، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين بالنسبة لأصحاب الأرض ، بعد سلسلة من النتائج السلبية المسجلة في اللقاءات الثلاثة الأخيرة ، مما جعل رفقاء كوفي ينتفضون في المرحلة الأولى محاولين الوصول إلى مرمى المنافس في فرص عديدة، لكن نقص التركيز والفعالية فوت على المهاجمين فرص التهديف إلى غاية الدقيقة 25 من المرحلة الأولى ، حين تمكن اللاعب شابو فيراس من فتح باب التسجيل محررا زملاءه لتنتهي المرحلة الأولى بتفوق المحليين بهدف لصفر. المرحلة الثانية عرفت ضغط الزوار قصد العودة في النتيجة لكن دفاع الإتحاد كان بالمرصاد، وأيضا تألق فيها الحارس معاشو الذي رد عدة كرات ساخنة ، لينتهي اللقاء بتفوق رفقاء كوفي في ثاني فوز لهم في بطولة قسم الهواة برصيد 6 نقاط.

الرديف يوقفون سلسلة النتائج السلبية

تعادل رديف إتحاد سيدي بلعباس أمام جيل عين الدفلى في المباراة التي جمعتهم أمس بملعب 24 فبراير بعد سلسلة من النتائج السلبية المسجلة في اللقاءات الأخيرة ،وسجل أهداف الفريق كل من اللاعبين منهوم و عباس.

الحارس رضوان معاشو رجل اللقاء

تألق الحارس رضوان معاشو في اللقاء بتقديمه مستوى كبير وتصديه لكرات كثيرة، وكان دفاع الأمان مانحا الثقة لفريقه، محققا ثلاث نقاط ثمينة أخرجت النادي من دوامة المشاكل .

ك مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P