الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 25 من البطولة المحترفة الأولى ” إتحاد سيدي بلعباس   2  -1 أولمبي الشلف” المكرة  تعود من بعيد وتحقق الأهم

ملعب 24 فبراير  بمدينة سيدي بلعباس ، طقس حار ، تنظيم محكم ، التحكيم للسادة  : بكواسة ،سليماني ،عبان والحكم الرابع بودربالة.

تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس : زعراط ، خذير ، حمزة ، عباس بن دومة ،منيزلة ، الورثاني ، وناس، بلمخطار ، بلغربي، إيتيم. المدرب : سمير الزاوي

تشكيلة أولمبي الشلف :  بن حمادة ـ محرزي ـ  زحزوح ـ  بعزيز ـ  بن صالح ـ مغيلي ـ  بن زازة ـ ليث ـ  قدور بلجيلالي ـ بن ڤرينة ـ  بوڤطاية

المدرب : سليماني / حامق

لأهداف : الورثاني ، بالمخطار  للإتحاد بوقطاية للألمبي.

ضمن فعاليات الجولة 25 من البطولة المحترفة الأولى  استقبل فريق إتحاد سيدي بلعباس ضيفه أولمبي الشلف على ملعبه، في لقاء لا يقبل  القسمة على إثنين بعد سلسلة التعثرات للضيف، و عودة الإتحاد للواجهة وتسطير الإنقاذ  من السقوط هدفا  .

بن قرينة في أولى المحاولات يضيع وجها لوجه

بداية المباراة دخلها الضيوف بقوة قصد مباغتة دفاع الإتحاد  وتسجيل منذ البداية ،وهو ما كان في فرصة اللاعب بن قرينة الذي ضيع وجها لوجه بعد تمريرة من اللاعب بالجيلالي  .المحليون لم يقفوا مكتوفي الأيدي أمام ضغط الأولمبي ، حيث بادروا إلى الهجوم في ربع الساعة الأول وهو ما كان في فرص اللاعب وناس الذي جانبت كرته إطار المرمى بعد مخالفة مباشرة ،ليعود اللاعب بن دومة الذي وزع كرة على طبق للاعب بلمخطار ،كرته تجانب القائم في فرصة حقيقية للتهديف.المحليون واصلوا الضغط بغية تسجيل الهدف الأول مما خلق فرصا كثيرة لكن دون تجسيد ، في محاولة من مخالفة ثابتة  نفذها اللاعب وناس ،أخرجها الحارس بصعوبة وتصطدم بدفاع الأولمبي ،حيث أحتج أشبال سليماني مطالبين بضربة جزاء بعد لمس الكرة يد أحد المدافعين .بعدها خرج الضيوف من منطقتهم وحاولوا بعث اللعب من جديد في فرصة أخرى  للاعب بلجيلالي، كرته جانبت القائم،  ليعود اللاعب بلجيلالي  مرة  أخرى يمرر الكرة على طبق للاعب بوقطاية  مسجلا الهدف الأول بعد الخروج السيئ من الحارس زعراط  ،الرد لم يكن طويلا  من اللاعب الورثاني الذي سجل هدفا رائعا  بعد قذفة قوية من حوالي 30 متر معدلا النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. المرحلة الثانية دخلها  الإتحاد  بكل قوة  في خلق عدة فرص سانحة للتسجيل  لكن التسرع وسوء التركيز حال دون ذلك، خاصة في فرص البديل اللاعب مواقي واللاعب بلمخطار . وفي سيطرة أشبال سليماني على مجريات الشوط الثاني،  اللاعب وناس يمرر واللاعب مواقي يتوغل ويتحصل على ضربة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة العمليات  ، حولها اللاعب بلمخطار إلى هدف ،وسط إنهيار تام للاعبي الأولمبي خاصة بعد خروج اللاعب بن زازة  بالبطاقة الحمراء ، لينهي الحكم بكواسة اللقاء بتفوق إتحاد سيدي بلعباس بنتيجة هدفين لهدف ،رافعا رصيده إلى  21 نقطة محتلا المركز الثامن عشر في حين تجمد رصيد الأولمبي عند النقطة 27 .

الرديف ينهزمون أمام الأولمبي

مني رديف إتحاد سيدي بلعباس بهزيمة أخرى داخل الديار بنتيجة هدفين لصفر في لقاء لعب صباحا وفي أجواء حارة ، حين شهدت عودة  اللاعبين  مواقي وبونوة بعد تماثلهما للشفاء من وباء كورونا ،فيما يتواصل غياب اللاعبين في صورة كوفي حمزة وعبدلي بداعي الإصابة.

تصريحات

سيد أحمد سليماني مدرب إتحاد سيدي بلعباس:”حققنا الأهم ولو كان التغيير باكرا لكنا في المراتب الأولى

أكد تقني اتحاد سيدي عن سعادته بحقيق الثلاث نقاط حيث أردف  قائلا:” لو كان التغيير باكرا لحققنا نتائج كبيرة ، وأدعو البعض بتركنا نعمل في ظروف جيدة لأن مشاكلنا يعرفها  العام والخاص ،وسنعود أقوى بتظافر الجهود وإنقاذ الفريق من السقوط. ”

اللاعب مترف نبيل: “العمل أتى بثماره وسنحاول إنقاذ الفريق”

أكد اللاعب نبيل عن  تحقيق الفوز أمام الأولمبي  مؤكدا :” الفوز أتى بثمار جهود الجميع من الإدارة ،الطاقم الفني واللاعبين وسنحاول إنقاذ الفريق من السقوط بحول الله”.

ع م

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P