الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 34 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” إتحاد سيدي بلعباس vs شبيبة سكيكدة” الإتحاد في سكيكدة من أجل النقاط وفقط

ضمن فعاليات الجولة الرابعة والثلاثون من البطولة الوطنية الأولى  ينزل اليوم نادي إتحاد بلعباس ضيفا على شبيبة سكيكدة في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين  . المكرة أمامها حل واحد و هو الفوز و العودة بالنقاط الثلاثة ، لإبقاء حظوظها في البقاء قائمة.

اللاعبون واعون بحجم المسؤولية

كما يعتزم رفقاء وناس على جلب النقاط الثلاث لا غير للبقاء على أمل الصمود ،  واللعب إلى آخر رمق من المنافسة ، وهو ما يضع ثقة الأنصار أيضا في الطاقم الفني واللاعبين في إنقاذ الفريق من السقوط ، في موسم صعب و شاق ، جعل العقارب في دوامة السقوط و المشاكل منذ بداية الموسم .

الوفد شد الرحال عبر الحافلة

تنقل وفد إتحاد سيدي بلعباس إلى مدينة سكيكدة عبر حافلة الفريق ، حيث لم تستطع إدارة الفريق ضمان التنقل في رحلة جوية بسبب مشكل برنامج الرحلات من جهة والبرمجة من جهة أخرى ، حيث سيكون المشكل الوحيد هو التعب الذي يتخوف منه الطاقم الفني خلال  سير اللقاء ، ليقيم في فندق السلام الواقع على الساحل.

عودة المصابين تريح الطاقم الفني

الأمر الذي يرفع المعنويات في بيت العقارب هذا الأسبوع ، هو عودة جل المصابين إلى الفريق ، و هذا ما يريح الطاقم الفني بقيادة المدرب سليماني ، الذي يعول على أغلبهم في هذه الموقعة الهامة جدا .

تغيرات جذرية في التشكيلة الأساسية مقارنة بلقاء النصرية

و بعد أن أصبح  جل اللاعبين متاحين للمدرب سليماني ، الذي سعد بعودة المصابين ، ستكون هناك تغييرات جذرية في التشكيلة الأساسية للفريق ، حيث من المحتمل أن يدخل بعض اللاعبين العائدين من الإصابة ، مباشرة في التشكيلة الأساسية ضد شبيبة  سكيكدة .

غيابات متنوعة بين الإصابة  والعقوبات

شهد التنقل غياب عدة لاعبين منهم  سلطاني ، خدير و حمزة محمد و الحارس زعراط  بداعي العقوبة و الإصابة ،فيما إستدعى  حارس الرديف معاشو إلى القائمة .

ع مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P